اخبار منوعة

أرملة تنجب طفلاً من زوجها بعد وفاته بـ 14شهرًا وتستعد لإنجاب الثانى

لم تستطع سارة شيلينبرغر ، 41 عامًا ، وهي معلمة من أوكلاهوما بالولايات المتحدة الأمريكية ، الاستسلام لفكرة فقدان زوجها سكوت الذي توفي بنوبة قلبية في فبراير 2020 عن عمر يناهز 41 عامًا ، واستخدمت أجنة مجمدة نتيجة لذلك. عملية التلقيح التي أجراها زوجها الراحل قبل وفاته لتجنب إنجاب طفل بعد رحيله بـ14 شهرًا ، بحسب موقع صحيفة “مترو” البريطانية. أرملة تلد بعد عامين من وفاة زوجها وتستعد لإنجاب طفلها الثاني منه

لم تكن سارة راضية عن طفل واحد من زوجها الراحل ، بل تسعى للحصول على طفل ثان باستخدام عينة الحيوانات المنوية المجمدة لزوجها ، وأشار التقرير إلى أن الزوجين عانوا في الإنجاب وخضعوا معًا لجولتين من التلقيح الاصطناعي ، وأثناء ذلك. هذه الجولات ، تم تشكيل وتجميد أجنة قابلة للحياة ، وأصبحت قادرة على الحمل. في ابنها هايز تستخدم جنينًا ، في مايو 2021.

الآن ، سارة مصممة على إنجاب جنين آخر. وقالت “لقد كافحت أنا وزوجي من أجل الحمل وأردنا أسرة أكثر من أي شيء آخر. آمل وأدعو الله أن ينجح هذا النقل ونجلب طفلنا المعجزة الثاني إلى عائلتنا”. ستخضع سارة لعملية نقل جنين في 23 يونيو وستكتشف في غضون أسبوعين ما إذا كانت ناجحة ، قائلة: “الأمر عاطفي للغاية ، ولكنه مثير أيضًا .. أنا ممتن جدًا لأني أتمنى الحصول على قطعة حية ثانية من زوجي في الأفق وأنا أعلم أنه معي مثل هايز أعلم أن هذا ما يريدني سكوت أن أفعله “.

 

قراءة الموضوع أرملة تنجب طفلاً من زوجها بعد وفاته بـ 14شهرًا وتستعد لإنجاب الثانى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.