اخبار الرياضة

أرقام هيونج مين سون فى الدوري الإنجليزي الموسم الماضى

أرقام هيونج مين سون فى الدوري الإنجليزي الموسم الماضى

يعد الكوري الجنوبي هيونج مين سون أحد نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار المواسم الماضية ، خاصة في الإصدار الأخير ، بعد أن تمكن من مشاركة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الأخيرة من موسم 2021-2022. يتجه انتباه مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم نحو الملاعب البريطانية لمتابعة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023 ، والتي ستنطلق يوم الجمعة بمباراة كريستال بالاس ضد أرسنال ، والتي ستقام على ملعب الأول. الملعب الساعة التاسعة مساء. بينما كانت أرقام هيونج مين سون في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي على النحو التالي: عدد المباريات: 35 عدد الأهداف: 23 عدد التمريرات الحاسمة: 7 شباك نظيفة: 6 متوسط ​​الأهداف في الدقيقة: 132 دقيقة عدد التسديدات: 86 تسديدات على المرمى: 49 هدفا بالقدم اليمنى: 11 هدفا بالقدم اليسرى: 12 هدفا بالرأس: 0 أهداف من داخل منطقة الجزاء: 19 هدفا من خارج منطقة الجزاء: 4 ضرب الغابة الثلاثة: 2 سجل من الفرص الكبيرة: 13 فرصة ضائعة: 17 خلق فرصاً كبيرة: 13

 

قراءة الموضوع أرقام هيونج مين سون فى الدوري الإنجليزي الموسم الماضى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.