اخبار الرياضة

أرقام لافتة بعد فوز توتنهام على ليستر سيتي بسداسية

اخبار الرياضة : أرقام لافتة بعد فوز توتنهام على ليستر سيتي بسداسية

أرقام مهمة بعد فوز توتنهام على ليستر سيتي بستة أهداف

وفي الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، تغلب توتنهام على ليستر سيتي 6-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب توتنهام هوتسبير ، حيث سجل الكوري الجنوبي صن ثلاثية.

وفيما يلي أبرز الأرقام الخاصة المسجلة في المباراة: – سجل توتنهام 17 نقطة في أول 7 مباريات بالموسم. أفضل رقم لتوتنهام منذ موسم 2016-2017 عندما أنهى الموسم في المركز الثاني. – 22 هدفا استقبلت شباك ليستر سيتي بعد الجولات السبعة الأولى. نفس الرقم السيئ الوحيد الذي سجل على هذا المستوى منذ موسم 1965-1966 (وست هام يونايتد – 22 هدفًا). – سون هو أول لاعب في توتنهام يسجل ثلاثية كلاعب بديل. والأولى في الدوري الإنجليزي منذ 2015 (ستيفن نايسميث ضد تشيلسي).

سجل هاري كين هدفه العشرين ضد ليستر سيتي. فقط آلان شيرر سجل هذا العدد من الأهداف ضد خصم واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز (20 هدفًا ضد ليدز يونايتد). ترجمه محمد بزي.

قراءة الموضوع أرقام لافتة بعد فوز توتنهام على ليستر سيتي بسداسية كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.