اخبار الرياضة

أرقام سلبية لا تنسى فى مشوار سولشاير مع مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

سجل فريق مانشستر يونايتد العديد من الأرقام السلبية فى البريميرليج تحت قيادة مدربه السابق أولى جونار سولشاير الذى تمت إقالته اليوم، الأحد، عقب الهزيمة المذلة التي تلقاها الفريق أمام مضيفه فريق واتفورد بنتيجة 4 – 1، في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت شبكة “أوبتا”، المتخصصة في الإحصائيات، أن مانشستر يونايتد حصد 17 نقطة فقط من أول 12 مباراة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهى ثاني أسوأ بداية له في البريميرليج بعد 2019/20 عندما حصد 16 نقطة تحت قيادة سولشاير.

وفشل مانشستر يونايتد فى الحافظ على نظافة شباكه في آخر 14 مباراة على أرضه، فقط مرة واحدة حقق رقماً أسوأ على أرضه (21 مباراة، بين أبريل 1958 ومارس 1959).

تلقى مانشستر يونايتد 21 هدفاً بعد 12 مباراة من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لم يتلق أكثر في هذه المرحلة من الموسم في تاريخ البطولة.

وأصدر مان يونايتد بيانا رسميا ذكر فيه “يعلن مانشستر يونايتد أن أولي جونار سولشاير ترك منصبه كمدير فني للفريق الأول”، مضيفا “أولي سيظل واحدًا من أساطير النادي، ونحن نشعر بالأسف لوصولنا إلى اتخاذ هذا القرار”.

وتابع البيان “الأسابيع الأخيرة كانت محبطة، ولكنها لا يجب أن تقلل من حجم العمل الذي قام به على مدار الأعوام الثلاثة الماضية في إعادة بناء أسس النجاح على المدى الطويل”.

وواصل بيان مانشستر يونايتد “نتوجه بخالص الشكر لأولي على الجهود التي بذلها كمدير فني، ونتمنى له النجاح والتوفيق في المستقبل. سيظل لأولى مكانًا في تاريخ النادي، ليس فقط كلاعب بمسيرة رائعة، وإنما كمدرب جعلنا نعيش العديد من اللحظات السعيدة أيضًا، وسنظل نرحب به دائمًا في أولد ترافورد كجزء من عائلة مانشستر يونايتد”.

واختتم البيان “بعد مغادرة أولي، سيتولى مايكل كاريك مهمة الإشراف على الفريق في المباريات المقبلة إلى أن يتم تعيين مدرب مؤقت يقود يونايتد في ما تبقى من عمر الموسم”.

 

قراءة الموضوع أرقام سلبية لا تنسى فى مشوار سولشاير مع مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.