اخبار الرياضة

أرقام ترجح كفة بايرن ميونخ ضد بوخوم فى الدورى الألمانى

يخوض فريق بايرن ميونخ الألماني، مواجهة سهلة عندما يلتقى مع ضيفه بوخوم، في تمام الثالثة والنصف عصر اليوم، السبت، على ملعب “إليانز آرينا”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الألماني “بوندزليجا”.

ويملك بايرن ميونخ العديد من الإحصائيات التي تكشف تفوقه على منافسه والتي نشرها الموقع الرسمي للنادى البافارى، نستعرض أبرزها في التقرير التالى..

خسر بايرن ميونخ مباراة واحدة فقط على أرضه من 34 مباراة في الدوري ضد الفريق الصاعد حديثًا (25 فوزًا و8 تعادلات)، حيث تعود هذه الهزيمة إلى 28 أغسطس 1991 (2-0).

فاز البايرن في جميع مبارياته الست الأخيرة ضد بوخوم، حيث كانت الانتصارات الأطول الوحيدة التي حققها ضده في الفترة من بين 1978 إلى 1982 (ثمانية).

انتصر بايرن ميونخ بجميع مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري الألماني، حيث كانت آخر مرة حقق فيها سلسلة انتصارات كهذه من فبراير إلى أبريل، عندما احتفل بخمس انتصارات متتالية.

لم يخسر بايرن ميونخ في 29 مباراة على أرضه في الدوري الألماني منذ نوفمبر 2019 (24 فوزًا و 5 تعادلات)، كما فاز بجميع مبارياته الخمس الأخيرة في ملعبه.

من جانبه، أكد جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، على صعوبة مواجهة بوخوم، مشيرا إلى مكان البايرن الحالي في جدول الترتيب، ليس هو ما يريده.

 

قراءة الموضوع أرقام ترجح كفة بايرن ميونخ ضد بوخوم فى الدورى الألمانى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.