اخبار الرياضة

أرقام الثلاثى الصاعد فى الدورى الإيطالي الكالتشيو هذا الموسم

قدمت الأندية الصاعدة في الدورى الإيطالي الكالتشيو أداءً مختلفاً بين تألق إمبولي الذى يستحق لقب الحصان الأسود، أو نتائج سيئة قد تقود فينيسيا وساليرنيتانا إلى العودة مرة أخرى من حيث أتوا إلى الدرجة الثانية.

وصعدت 3 أندية إمبولي، فينيسيا وساليرنيتانا، إلى الدورى الإيطالي الكالتشيو هذا الموسم لتقدم هذه الأندية الصاعدة من الدرجة الثانية أداء متفاوتا خلال الجولات الأولى السبع الأولى من عمر المسابقة المحلية.

إمبولي

يعتبر إمبولي هو أفضل الصاعدين في الكالتشيو هذا الموسم حتى الآن، حيث حقق 3 انتصارات مقابل 4 هزائم ليجمع 9 نقاط ويحتل المركز العاشر.

وسجل إمبولي 9 أهداف واهتزت شباكه 12 مرة، وكان أبرز ما حققه الفوز على يوفنتوس في الجولة الثانية بهدف دون رد.

فينيسيا

فيما يواجه فينيسيا صعوبات هذا الموسم، حيث حقق فوزاً واحداً وتعادلين مقابل 4 هزائم ليجمع 5 نقاط ويحتل المركز السابع عشر.

وسجل فينيسيا 5 أهداف واهتزت شباكه 12 مرة، وسيكون على الفريق حل مشكلة العقم الهجومي إذا أراد عدم الدخول بشكل مبكر في صراع من أجل البقاء.

ساليرنيتانا

ويعتبر ساليرنيتانا مشابها لنفس حال فينيسيا حيث يواجه صعوبات هذا الموسم، حيث حقق فوزاً وتعادلاً مقابل 5 هزائم ليحتل المركز الثامن عشر برصيد 18 نقطة.

وسجل ساليرنيتانا 5 أهداف واهتزت شباكه 15 مرة، وفي حالة استمرار العقم الهجومي سيكون من الصعب بقاء الفريق في الكالتشيو.

 

قراءة الموضوع أرقام الثلاثى الصاعد فى الدورى الإيطالي الكالتشيو هذا الموسم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.