أخبار التكنولوجيا

تردد قناة أون تايم سبورت 2022 On Time Sports التحديث الجديد

تردد قناة أون تايم سبورت 2022 On Time Sports التحديث الجديد

تردد قناة اون تايم سبورت 2022 التحديث الجديد الذي أجرته إدارة القناة مؤخرًا ، تمهيدًا لاستئناف الدوري المصري الممتاز بعد انتهاء بطولة أمم إفريقيا في الكاميرون ، والتي يشارك فيها المنتخب المصري ، والتي نجحت مؤخرًا في الصعود إلى دور الـ16. ومن المنتظر أن يواجه منتخب ساحل العاج مباراة ينتظرها ملايين العرب وخاصة المصريين. من يرغب في تغيير كامل في أداء المنتخب المصري بعد الأداء الضعيف في دور المجموعات.

يعد تردد قناة اون تايم سبورت على القمر الصناعي نايل سات من أهم الترددات التي يبحث عنها الملايين حول العالم العربي ، نظرا لما تبثه القناة من برامج رياضية وبث أهم المباريات التي تهم ملايين عشاق كرة القدم في مصر والعرب. العالم ، كما تتزايد معدلات البحث عن القناة بعد الإعلان عن بث مباراة مصر والسنغال في تصفيات المونديال.

تردد قناة اون تايم سبورت 2022 التحديث الجديد

<yoastmarkاليوم ، معدلات البحث عن. تتزايد تردد قنوات ON TIME SPORTS الناقلة لمونديال 2022 المباراة الفاصلة لمونديال قطر هذا العام ، حيث وصلت 10 منتخبات إلى هذه المباراة ، مقسمة إلى مجموعتين ، المجموعة الأولى ، وهي 5 منتخبات (نيجيريا ، الجزائر ، المغرب ، تونس ، السنغال) والمجموعة الأخرى. – المستوى الثاني (مصر ، مالي ، غانا ، الكاميرون) ويلعب المباراة الفاصلة فريق من مجموعة المستوى الأول ويواجه فريق من المستوى الثاني ويذهب الفائز في المباراتين مباشرة إلى نهائيات العالم. كأس قطر 2022.

يقام القرعة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وسيبث على الهواء مباشرة على قناة اون تايم سبورتس على ترددها الجديد كالتالي:

  • التردد: 11449.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • القناة: اون تايم سبورتس 2
تكرار 11861.
القناة اون تايم سبورت 1.
القمر الاصطناعي نايل سات.
الاستقطاب أفقي.
معدل الترميز 27500.
القناة في الوقت المحدد الرياضة 3.
تكرار 12303.
القمر الاصطناعي نايل سات.
الاستقطاب أفقي.
معدل الترميز 27500.

موعد مباراة الزمالك والمحلة

بث اليوم على قناة اون تايم سبورت مباراة غزل المحلة والزمالك في اطار انشطة كأس الدوري المصري الجديد ، ستذاع المباراة بتوقيت القاهرة بالتوقيت المحلي في تمام الساعة الخامسة على القناة. اون تايم سبورتس 1 ، يليه أستوديو تحليلي كبير بقيادة النجم وليد صلاح الدين ، أيمن يونس ، فاروق جعفر.

لقد وصلنا إلى نهاية شرح كيف ضبط تردد قناة On Time Sports 2022 التحديث الجديد.

قراءة الموضوع تردد قناة أون تايم سبورت 2022 On Time Sports التحديث الجديد كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!