أرسنال يواجه ستاندار لييج بالبدلاء فى الدوري الأوروبى

أرسنال يواجه ستاندار لييج بالبدلاء فى الدوري الأوروبى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أرسنال يواجه ستاندار لييج بالبدلاء فى الدوري الأوروبى

كشف الإسباني أوناى إيمرى، مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، عن التشكيل الرسمى، الذى سيخوض به مواجهة ضيفه فريق ستاندار لييج البلجيكي، التى تنطلق فى التاسعة من مساء اليوم الخميس، على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة السادسة، من الدوري الأوروبى.

ويتصدر أرسنال ترتيب المجموعة السادسة، بفارق الأهداف عن الفريق البلجيكي، واللذان يتساويان برصيد 3 نقاط، بعدما حقق الجانرز فوزا كبيرا فى الجولة الأولى على فريق إينتراخت فرانكفورت الألمانى، بثلاثية نظيفة.

ويخوض أرسنال المباراة، بتشكيل يغلب عليه العديد من اللاعبين البدلاء، بينما يجلس النجم الجابونى بيير أوباميانج على مقاعد البدلاء. 

 

وجاء تشكيل أرسنال على النحو التالى:
 

حراسة المرمى: مارتينيز

الدفاع: بيليرين ، موستافى ، هولدينج ، تيرنى

الوسط: توريرا ، ويلوك ، نيلز

الهجوم: سيبايوس ، نيلسون ، مارتينيل


تشكيل ارسنال

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أرسنال يواجه ستاندار لييج بالبدلاء فى الدوري الأوروبى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

وزير الشباب والرياضة: الإتفاق على موعد لتشريع قانون اللجنة الأولمبية العراقية

وزير الشباب والرياضة: الإتفاق على موعد لتشريع قانون اللجنة الأولمبية العراقية اخبار العراق – زوار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن