اخبار الرياضة

أرسنال يقترب من إتمام صفقة نجم مانشستر سيتي

آرسنال يقترب من إتمام صفقة لنجم مانشستر سيتي

السومرية نيوز – رياضة

يقترب أرسنال من إتمام صفقة مدوية لتعزيز هجوم الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وذكرت التايمز أن أرسنال يقترب من إبرام صفقة للتعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي جابرييل جيسوس.

ارتبط أرسنال بالمهاجم البرازيلي معظم فترات الصيف ، خاصة مع وصول إيرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي ، الأمر الذي وضع مستقبله في شك كبير بعد 6 سنوات قضاها مع سيتيزينز.

وأبدت العديد من الأندية اهتمامها بجيسوس ، مثل تشيلسي وتوتنهام وريال مدريد ، خاصة بعد أن قدم مستويات مميزة أواخر الموسم الماضي.

لكن “التايمز” أكدت أن أرسنال يتطلع إلى حسم السباق لخدمات اللاعب ، حيث أصبح مسؤولو النادي الآن أكثر ثقة بقدرتهم على إتمام الصفقة.

يزعم التقرير أن سيتي مصمم على بيع جيسوس مقابل 50 مليون جنيه إسترليني ، وعلى الرغم من أن آرسنال قدم عرضًا بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني فقط ، فمن المتوقع أن يقدموا عرضًا آخر يقترب مما يطلبه السيتي.

وأضافت الصحيفة أن جيسوس حريص على الانتقال إلى استاد الإمارات ، ويحرص على العمل مع المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا مرة أخرى بعد أن عمل الاثنان سابقًا ، عندما كان الثاني مساعدًا لمدرب مانشستر سيتي جوزيب جوارديولا.

 

قراءة الموضوع أرسنال يقترب من إتمام صفقة نجم مانشستر سيتي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.