اخبار الرياضة

أرسنال يقتحم المفاوضات لضم رافينيا قبل برشلونة وتوتنهام

أرسنال يقتحم المفاوضات لضم رافينيا قبل برشلونة وتوتنهام

اقتحم أرسنال المفاوضات الحالية مع البرازيلي رافينيا ، الجناح الأيمن لفريق ليدز يونايتد ، الذي تقاتل عليه العديد من الأندية الكبرى ، بقيادة برشلونة وتوتنهام ، خلال الانتقالات الصيفية الحالية. وبحسب صحيفة التايمز البريطانية ، يحرص مسئولو أرسنال على التعاقد مع اللاعب البرازيلي خلال الفترة الحالية لدعم هجوم ارسنال الموسم المقبل. رافينيا ارتبطت ارتباطًا وثيقًا ببرشلونة خلال الميركاتو الحالي ، على الرغم من تأكيد الصحيفة أن ذلك لن يحدث خلال الفترة الحالية ؛ بسبب الوضع الحالي للنادي الكتالوني. وأوضحت الصحيفة أن أرسنال مستعد لتقديم عرض بقيمة 50 مليون جنيه للحصول على خدمات رافينيا ، حيث تأثر المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا بأداء اللاعب الموسم الماضي ، حيث سجل 11 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة. في الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022. حقق رافينيا تقدمًا جيدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انضمامه إلى ليدز من رين في عام 2020 ، وكان سابقًا في سبورتنج لشبونة وفيتوريا..

وأكدت الصحيفة أن ميكيل أرتيتا مصمم على الإضافة لفريقه ، حيث يتطلع أرسنال للعودة إلى دوري أبطال أوروبا..

 

قراءة الموضوع أرسنال يقتحم المفاوضات لضم رافينيا قبل برشلونة وتوتنهام كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.