اخبار الرياضة

أرسنال يفتقد 4 لاعبين فى افتتاح الدورى الإنجليزى ضد كريستال بالاس

أرسنال يفتقد 4 لاعبين فى افتتاح الدورى الإنجليزى ضد كريستال بالاس

ويعاني أرسنال من عدة غيابات قبل مواجهة كريستال بالاس في افتتاح الدوري الإنجليزي ، الجمعة ، على ملعب سيلهورست بارك. وبحسب صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية ، يتصدر سميث رو قائمة الغائبين عن أرسنال أمام كريستال بالاس ، حيث يعاني من إصابة في الفخذ ، ومن المقرر أن يعود إلى تدريب ارسنال الأسبوع المقبل ، لكنه لم يشارك. الكثير في الموسم التحضيري..

موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس

وتقام مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس في تمام الساعة 9:00 مساء الجمعة المقبل ، “سيلهورست بارك” ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت الصحيفة أن سميث رو لم يشارك في أي مباراة مع أرسنال خلال جولة الولايات المتحدة الأمريكية ، إضافة إلى غيابه عن فوز ارسنال على إشبيلية بكأس الإمارات السبت الماضي ، وآخر مرة لعب فيها أمام نادي نورمبرج في ألمانيا كانت يوم السبت الماضي. 8 يوليو.

وأضافت أن كيران تيرني ، ثاني غياب لآرسنال أمام بالاس ، بسبب الإصابة ، سيدفع النجم الأوكراني أولكسندر زينتشينكو الوافد الجديد من مان سيتي ، ليحل محله في مركز الظهير الأيسر. لم يشارك تاكهيرو توماسو أيضًا في أي من المباريات الودية مع أرسنال ، ويبدو من غير المرجح أن يكون البرتغالي فابيو فييرا جاهزًا للمشاركة مع أرسنال ضد كريستال بالاس. أصيب فابيو فييرا نجم منتخب البرتغال تحت 21 عاما بكسر في قدمه أثناء قيامه بواجب دولي مطلع يونيو ويقترب من العودة للتدريبات الجماعية.

 

قراءة الموضوع أرسنال يفتقد 4 لاعبين فى افتتاح الدورى الإنجليزى ضد كريستال بالاس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.