اخبار الرياضة

أرسنال يسعى لمواصلة الانتصارات فى الدورى الإنجليزى على حساب بيرنلى

يحل أرسنال ضيفا على فريق بيرننلي، في الرابعة من عصر اليوم السبت، على ملعب “تيرف مور”، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الحالي 2021-2022.

ويحتل أرسنال المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط، فيما يتواجد بيرنلي في المركز الثامن عشر برصيد  نقطة وحيدة.

ويفتقد أرسنال في مباراة اليوم لجهود الدولي المصري محمد النني، بداعي الإصابة، حيث من المتوقع عودته لتدريبات الفريق اللندني خلال الأسبوع المقبل.

ويسعى أرسنال بقيادة مديره الفني الإسباني ميكيل أرتيتا لتحقيق الانتصار في مواجهة اليوم، لمواصلة نغمة الفوز التي بدأها في الجولة الماضية بتحقيق الفوز على نورويتش سيتي بهدف الجابوني بيير-إيمريك أوباميانج، وهو الفوز الأول للجانرز هذا الموسم، بعد تعرضه لثلاث هزائم متتالية.

ويعاني أرتيتا من الضغوطات من جانب جماهير أرسنال، بعد البداية السيئة للفريق في الموسم الحالي، ويعلم جيدا أن أي تعثر جديد في المباريات المقبلة، قد تعصف به من تدريب الفريق، وخاصة بعد أن ابتعد عن المشاركة الأوروبية هذا الموسم، للمرة الأولى بعد أكثر من 25 عاما.

أما فريق بيرنلي بقيادة مديره الفني شون دايتش، فيسعى لتحقيق الفوز الأول هذا الموسم، بعد أن جدد النادي تعاقد المدرب حتى صيف 2025، رفم البداية المتعثرة هذا الموسم.

وتقام اليوم أيضا 5 مباريات في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، حيث تقام مباراة وولفرهامبتون أمام برينتفورد في الواحدة والنصف ظهرا، وفي الرابعة عصرا، تقام مواجهات، ليفربول ضد كريستال بالاس، مانشستر سيتي أمام ساوثهامبتون، نورويتش سيتي ضد واتفورد، وفي السادسة والنصف، يستضيف أستون فيلا نظيره إيفرتون.

 

قراءة الموضوع أرسنال يسعى لمواصلة الانتصارات فى الدورى الإنجليزى على حساب بيرنلى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.