اخبار الرياضة

أرسنال يستضيف مانشستر يونايتد فى قمة نارية بالدوري الإنجليزي الليلة

يستضيف فريق أرسنال ، الذي يلعب في صفوفه النجم المصري محمد النني ، نظيره مانشستر يونايتد في تمام الساعة 6:30 مساء اليوم الأحد ، على ملعب “الإمارات” ، على رأس منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. الموسم الحالي 2022-2023.

يتصدر أرسنال جدول الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 47 نقطة بفارق 5 نقاط عن وصيف مانشستر سيتي ، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

يتطلع آرسنال بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا إلى الفوز على مانشستر يونايتد في مباراة اليوم من أجل الحفاظ على فارق النقاط مع وصيف السيتي.

تغلب أرسنال على توتنهام بهدفين نظيفين في الجولة 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويسعى لمواصلة الانتصارات ضد الشياطين الحمر.

ويتسلح فريق ارسنال بعدد من أبرز اللاعبين وعلى رأسهم بوكايو ساكا وغابرييل مارتينيلي ومارتن أوديجارد والنجم المصري محمد النيني وتوماس بارتي وإدوارد نيكيتا والوافد الجديد من برايتون لياندرو تروسارد.

من ناحية أخرى ، يدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم أمام أرسنال برغبة في الفوز من أجل تعويض التعثر الأخير بالتعادل 1-1 أمام كريستال بالاس في الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حقق مان يونايتد بقيادة المدرب الهولندي إريك تن هاج 7 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن بالاس جاء لكسر هذه السلسلة بتعادل محبط للشياطين الحمر في الدقائق الأخيرة من المباراة.

يتمتع فريق مانشستر يونايتد بعدد من العناصر المتميزة ، بقيادة ماركوس راشفورد ، وبرونو فرنانديز ، والثلاثي البرازيلي كاسيميرو ، وفريد ​​وأنتوني ، والوافد الهولندي الجديد فيجرست ، والفرنسي أنتوني مارسيال.

يأمل تين هاج مدرب مانشستر يونايتد في انتزاع النقاط الثلاث من أرسنال ، للتنافس مع سيتي على المركز الثاني.

أرسنال يستضيف مانشستر يونايتد فى قمة نارية بالدوري الإنجليزي الليلة

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.