اخبار الرياضة

أرسنال يحسم صفقة البرازيلي جيسوس

أرسنال يحسم صفقة البرازيلي جيسوس

حسم أرسنال صفقة لمهاجم مانشستر سيتي جابرييل جيسوس لدعم هجوم أرسنال في الموسم الجديد 2022-2023. قال بن جاكوبس ، الصحفي الرياضي المعروف في بي بي سي:سي بي اسوأضاف الصحفي البريطاني ، أن إدارة أرسنال أبرمت اتفاقية مبدئية مع مانشستر سيتي ، تشمل جابرييل جيسوس مهاجم الفريق السماوي خلال الصيف الجاري ، وأضاف الصحفي ، أن قيمة انتقال جيسوس من مان سيتي إلى أرسنال ، سيكلف نادي ارسنال 55 مليون جنيه إثر رفض مسئولين للمواطنين 35 مليون جنيه من نادي لندن ، وتابع “جابرييل جيسوس سيتقاضى راتبا أسبوعيا قدره 220 ألف جنيه مع أرسنال. وتابع ، أن انتقال البرازيلي جيسوس ، مهاجم السيتي ، إلى أرسنال ، سيتم في فترة تتراوح من 7 إلى 10 أيام على الأكثر. ومن الجدير. يشار إلى أن البرازيلي جابرييل جيسوس رفض الانتقال إلى نادي توتنهام الإنجليزي ، وفضل ارتداء قميص أرسنال.

 

قراءة الموضوع أرسنال يحسم صفقة البرازيلي جيسوس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.