اخبار الرياضة

أرسنال يتفوق على نورويتش سيتي بثنائية فى الشوط الأول بـ الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل أرسنال كالآتي:

آرون رامسديل، بن وايت، روب هولدينج ، جابرييل دوس سانتوس ، كيران تيرني، توماس بارتي، جرانيت تشاكا، بوكايو ساكا، مارتين اوديجارد، ألكسندر لاكازيت، مارتنيلي
ويخوض آرسنال بقيادة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا المباراة منتشيا بفوزه الأخير أمام سندرلاند 5-1 في منافسات دور الـ 8 ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وتأهله إلى نصف النهائي لمواجهة ليفربول الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح.
 
ويدخل آرسنال المباراة محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 32 نقطة حصدها من 18 مباراة، حيث فاز في10 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 6 مباريات.

 

 

قراءة الموضوع أرسنال يتفوق على نورويتش سيتي بثنائية فى الشوط الأول بـ الدوري الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.