اخبار منوعة

أرسنال يبدأ مفاوضات تجديد عقد محمد الننى قبل نهاية الموسم

أرسنال يبدأ مفاوضات تجديد عقد محمد النني قبل نهاية الموسم

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الأرسنال قررت موقفها من تجديد عقد الدولي المصري محمد النني لاعب وسط الفريق ، بعد تألقه الأخير مع المدفعية في الدوري الإنجليزي الممتاز. ينتهي عقد محمد النني مع أرسنال نهاية هذا الموسم ، في 30 يونيو ، حيث يلعب الفرعون في صفوف النادي الإنجليزي منذ 2016. وأكدت صحيفة “أتليتيك” الإنجليزية أن أرسنال بدأ بالفعل التفاوض مع محمد النني في بتجديد عقده الذي سينتهي في الصيف ومازال في مراحله الأولى. كما أشارت الصحيفة إلى أن تيلمانز من ليستر سيتي يعد أحد أهداف أرسنال لدعم خط وسط ارسنال. وشارك النيني مع أرسنال في 14 مباراة هذا الموسم في بطولات مختلفة بمتوسط ​​782 دقيقة وساهم بهدفين. من جهته ، تحدث محمد النني عن مستقبله مع أرسنال خلال تصريحاته بعد الفوز 2-1 على ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وقال النني في تصريحاته ، “حتى هذه اللحظة ، لا يوجد حديث عن التجديد ، الجميع. يركز على مركز الفريق والفوز والتأهل لدوري الأبطال. أوروبا الموسم المقبل ، ليس هناك حديث عن التجديد “. وأضاف النيني ،” إذا قرر آرسنال التجديد معي ، فسنتحدث ، لكن إذا لم يحدث ذلك ، فنحن نقوم بعملنا فقط ، لأننا لاعبون محترفون يفعلون ذلك. ، ونحن نفعل ما يطلبه منا المدرب أرتيتا “. من جهته ، قال ميكيل أرتيتا ، في تصريحات متلفزة عن تألق محمد النني ، “إنه يثبت ذلك منذ وجودي هنا ، عندما يلعب وعندما لا يلعب ، شخصيته في غرفة الملابس وقيمه. مستقبله كما نحن. ستفعل مع الباقي “. يحتل أرسنال المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة.

قراءة الموضوع
أرسنال يبدأ مفاوضات تجديد عقد محمد الننى قبل نهاية الموسم
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.