اخبار الرياضة

أرسنال الخارق وأسود ريال مدريد أبرز عناوين صحف العالم

نشرت الصحف الرياضية العالمية ، صباح اليوم الاثنين ، العديد من الأحداث الهامة ، وعلى رأسها فوز أرسنال القاتل على مانشستر يونايتد 3-2 في صدارة الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكتبت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية تحت عنوان “الخارقون ، هدفان من نيكيتا حقق الفوز على أرسنال”.

وعن ثلاثية هالاند وقيادة مانشستر سيتي للفوز على ولفرهامبتون ، قالت “ثلاثية هالاند ، لكن بيب ما زال غير سعيد”.

بينما كتبت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية عنوانها: “ها نحن ذا ، نحيي أرتيتا بعد تحذير أرسنال بشأن اللقب”.

نجمة

وأضافت “من الصعب إرضاء بيب جوارديولا رغم ثلاثية هالاند”.

بينما تصدّر كريم بنزيمة غلاف صحيفة “آس” الإسبانية ، بعد أن قاد ريال مدريد للفوز على أتلتيك بلباو 2-0 في الجولة الـ18 من الدوري الإسباني ، تحت عنوان: “الأسود ، ريال مدريد وأتلتيك بلباو يقدمون مباراة رائعة في. سان ماميس ، كان هناك هدف بنزيمة وتسديدة “. رائع من كروس في نهاية المباراة “.

س

وجاء على غلاف صحيفة “ماركا” الإسبانية: “على قيد الحياة للغاية ، اختتم ريال مدريد أسبوعا صعبا بعد خسارة نهائي كأس السوبر ، بهدفين رائعين من بنزيمة وكروس رفع النادي الأبيض في مباراة خاضها أتليتيك بلباو. المبادرة في بعض الأحيان “.

ماركا

كما أشارت الصحيفة إلى هدف بيدري الذي قاد برشلونة لتحقيق فوز صعب على خيتافي في الجولة الـ18 من مسابقة الليجا ، على ملعب “سبوتيفي كامب نو”.

كتبت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية عن تعادل يوفنتوس وأتالانتا 3-3 في الجولة 19: “غضب يوفنتوس ، يقاتلون في الملعب وفي الملعب أيضًا. أمسك البيانكونيري بأتالانتا مرتين وينهي المباراة. مباراة في التعادل “.

أرسنال الخارق وأسود ريال مدريد أبرز عناوين صحف العالم

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.