اخبار عربية وعالمية

أرسلوا الشرطة بالطعام.. تفاصيل استغاثة أمريكية عبر أحد تطبيقات المطاعم من رجل يحتجزها

أرسلوا الشرطة بالطعام.. تفاصيل استغاثة أمريكية عبر أحد تطبيقات المطاعم من رجل يحتجزها

استطاعت سيدة أميركية مناشدة رجل اعتقلها واغتصبها بطلب طعام عبر تطبيق إلكتروني ، حيث تركت ملاحظة للمطعم طلبت منها الطعام متسولاً للشرطة. وقالت شبكة سي إن إن في تقرير: إن طلب الطعام من تطبيق “Grouge Hub” الساعة الخامسة صباح الأحد الماضي لم يكن غير معتاد على الناس في المقهى. شاحنة تشيبير.لكن الشيء الغريب هو التعليمات المصاحبة ، التي يبدو أنها مكتوبة على عجل ، تقول: اتصل بالشرطة ، واطلب منهم إحضار الطعام دون أن يكون واضحًا. قالت أليس بيرميجو ، صاحبة المطعم مع زوجها ، إنها تلقت مكالمة من العامل الذي رأى الأمر يظهر على الشاشة ، مضيفة: “لقد رأوا التعليمات على الأمر واتصلوا بزوجي وسألوه ماذا يفعل ، هو قال لهم: اتصل بالشرطة.“.

جاء الأمر من عنوان في إيست تشيستر في برونكس ، نيويورك ، حيث تقول السلطات إن رجلاً يبلغ من العمر 32 عامًا كان يحتجز امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا ضد إرادتها ويعتدي عليها جنسيًا..

التقيا وجهًا لوجه بعد أشهر من لقائهما عبر الإنترنت ، وتحول الأمر إلى عنف. سُمح لها فقط بحمل هاتفها لطلب الطعام. في تلك الساعة ، كان أفضل أمل لها هو توصيل رسالة إلى مطعم يقع على بعد 3.5 أميال ، وعائلة Bermejo ممتنة للموظف الذي اتصل بالشرطة وشرح الأمر..

فتح المشتبه به الباب هنا وفقًا لوثائق المحكمة ، واعترف لاحقًا أنه يعتقد أن طعام الفتاة قد وصل ، لكن الشرطة كانت هناك..

تم التعرف على المشتبه به على أنه كاموي رويال البالغ من العمر 32 عامًا ، ووجهت إليه تهمة الاغتصاب والسجن غير القانوني ، من بين تهم أخرى. كما أنه متهم الآن بمحاولة الاعتداء جنسيا على شابة أخرى قبل أيام قليلة.

 

قراءة الموضوع أرسلوا الشرطة بالطعام.. تفاصيل استغاثة أمريكية عبر أحد تطبيقات المطاعم من رجل يحتجزها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.