اخبار عربية وعالمية

أردوغان يحدّد أهداف العملية البرية المقبلة في شمال سوريا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أردوغان يحدّد أهداف العملية البرية المقبلة في شمال سوريا  . والان الى التفاصيل.

الوكالات:

قال الرئيس التركي ، رجب طيب أردوغان ، إن بلاده لن تصمت إزاء الهجمات الإرهابية ، وأنها تعرف من يقف وراءها ، مؤكدًا أن قواته ستهاجم جميع المناطق التي يعيش فيها الإرهابيون داخل تركيا وخارجها.

جاء ذلك في اجتماع للكتلة البرلمانية لحزبه العدالة والتنمية الحاكم في البرلمان التركي ، حيث تابع أن الشعب والحزب الذي يقف وراء هجوم اسطنبول قد تم الكشف عنه بسرعة كبيرة ، ووعد بمحاسبة الأطراف التي تقف وراءه ، وفقًا لروسيا اليوم.

وشدد أردوغان على أن لتركيا “حق التعامل مع مشاكلها” في شمال سوريا ، وتابع: “ظهرت الوجوه الحقيقية لمن ذرفت دموع التماسيح بعد هجوم اسطنبول”.

كما قال الرئيس التركي: “سنحل المشاكل ، نبدأ بكوباني وتل رفعت ومنبج أساسًا ، خطوة خطوة”.

وشدد أردوغان على التزام تركيا بكافة اتفاقياتها والتزاماتها المتعلقة بشمال سوريا ، وتابع: “طالما أن الذين اتفقنا معهم لا يلتزمون بالتزاماتهم وفق التفاهمات ، سنتخذ الإجراءات اللازمة لحماية أمننا وأمننا. أمن مواطنينا “.

وأشار أردوغان إلى ضرورة عدم إزعاج المسؤولين في سوريا والعراق من عملياتنا العسكرية ضد التنظيمات الإرهابية على أراضي بلادهم. على العكس من ذلك ، يجب طمأنتهم إلى أننا نحارب المنظمات الانفصالية التي تهدد وحدة بلدانهم.

 

أردوغان يحدّد أهداف العملية البرية المقبلة في شمال سوريا

ملاحظة: هذا الخبر أردوغان يحدّد أهداف العملية البرية المقبلة في شمال سوريا نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أردوغان يحدّد أهداف العملية البرية المقبلة في شمال سوريا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أردوغان يحدّد أهداف العملية البرية المقبلة في شمال سوريا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.