أخبار العراق

أردوغان: عازمون على تنفيذ مشروع طريق التنمية العراقي – التركي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أردوغان: عازمون على تنفيذ مشروع طريق التنمية العراقي – التركي  . والان الى التفاصيل.

متابعة – IQ  

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الإثنين، إن مشروع طريق التنمية العراقي – التركي “يتيح فرصة بناء عالم جديد”.

جاء ذلك في كلمة ألقاها الرئيس التركي بقمة “كونكورديا” السنوية الثالثة عشر، بمدينة نيويورك التي يزورها للمشاركة في اجتماعات الدورة 78 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأكد الرئيس التركي أن بلاده لمست عزما كبيرا لدى دول الخليج لتنفيذ مشروع طريق التنمية التركي-العراقي، مضيفا: “ونحن أيضا عازمون (على تنفيذ المشروع)”.

وأضاف: “ستتاح لنا (عبر طريق التنمية التركي-العراقي) الفرصة لبناء عالم جديد عبر هذه الخطوة التي نعتزم الإقدام عليها”.

ومشروع “طريق التنمية” الذي أعلنه رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني أواخر مايو/ أيار الماضي، يشمل الطريق البري والحديدي الممتد من العراق إلى تركيا وموانئها.

المصدر: الأناضول

 

أردوغان: عازمون على تنفيذ مشروع طريق التنمية العراقي – التركي

ملاحظة: هذا الخبر أردوغان: عازمون على تنفيذ مشروع طريق التنمية العراقي – التركي نشر أولاً على موقع (آي كيو نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أردوغان: عازمون على تنفيذ مشروع طريق التنمية العراقي – التركي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أردوغان: عازمون على تنفيذ مشروع طريق التنمية العراقي – التركي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!