أردوغان: الحالمون بـ”ربيع تركي” واهمون

أردوغان: الحالمون بـ”ربيع تركي” واهمون
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أردوغان: الحالمون بـ”ربيع تركي” واهمون

WAAR-دهوك :

قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الجمعة، إن الحالمين بحدوث “ربيع تركي” واهمون، وأن تركيا “أكبر من أن يقدر أحد على ابتلاعها”.

جاء ذلك في كلمة ألقاها أردوغان، خلال حفل توزيع الجوائز، ضمن فعالية “أسبوع الابتكار التركي”، المقام في مركز إسطنبول للمؤتمرات.

وأضاف الرئيس التركي، أن “البعض لا يزالون يحنون إلى حدوث ربيع تركي، في حين تحوّل كل مكان جلبوا له الربيع إلى شتاء حالك”.

ولفت إلى أن الدول الأوروبية التي تنعم بالطمأنينة، مدِينة لتركيا التي تستضيف 4 ملايين لاجئ على أراضيها.

وتابع: “بدأت المدن الأوروبية في الاحتراق.. وعلى الراغبين بتحريك خطوط الصدع الاجتماعي بتركيا، النظر أولا إلى الأرضية الهشة التي يجلسون عليها”.

وتطرق أردوغان، إلى تهديدات تتعرض لها تركيا، قائلا: “نقول للذين لا يحترمون الاحتياجات الدفاعية لبلادنا، والذين يظنون بأنهم سيحشروننا في الزاوية عبر تهديدات بفرض عقوبات؛ إن تركيا ليست الشرق الأوسط ولا البلقان ولا أمريكا الجنوبية”.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أردوغان: الحالمون بـ”ربيع تركي” واهمون نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

السعودية تبدأ تطبيق قرار تمكين المرأة من السفر دون موافقة ولي الأمر

السعودية تبدأ تطبيق قرار تمكين المرأة من السفر دون موافقة ولي الأمر زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن