أخبار العراق

“أردنيون من أصول فلسطينية”.. القبض على 23 شخصاً افتعلوا شجاراً بـ”السكاكين” جنوبي بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “أردنيون من أصول فلسطينية”.. القبض على 23 شخصاً افتعلوا شجاراً بـ”السكاكين” جنوبي بغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني مطلع، يوم السبت، باعتقال 23 شخصاً غالبيتهم من الأردنيين من أصول فلسطينية، إثر مشاجرة بالأسلحة البيضاء والخفيفة أصيب فيها خمسة أشخاص، في منطقة الدورة جنوبي بغداد.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “مشاجرة اندلعت بين عدد من الأشخاص تطورت لاستخدام الأسلحة البيضاء والخفيفة ضمن منطقة المهدية الثانية بالدورة، وأسفرت عن إصابة 5 أشخاص بعضهم بجراح خطيرة”. حالة.”

وأضاف المصدر أن “قوة من شرطة الكرخ في بغداد تدخلت وألقت القبض على أكثر من 23 شخصا من المتسببين في النزاع أغلبهم من الجنسية الأردنية من أصول فلسطينية”، مبينا أنه “يجري التحقيق معهم لمعرفة الأسباب”. من الشجار.”

 

“أردنيون من أصول فلسطينية”.. القبض على 23 شخصاً افتعلوا شجاراً بـ”السكاكين” جنوبي بغداد

ملاحظة: هذا الخبر “أردنيون من أصول فلسطينية”.. القبض على 23 شخصاً افتعلوا شجاراً بـ”السكاكين” جنوبي بغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : “أردنيون من أصول فلسطينية”.. القبض على 23 شخصاً افتعلوا شجاراً بـ”السكاكين” جنوبي بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “أردنيون من أصول فلسطينية”.. القبض على 23 شخصاً افتعلوا شجاراً بـ”السكاكين” جنوبي بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#أردنيون #من #أصول #فلسطينية. #القبض #على #شخصا #افتعلوا #شجارا #بـالسكاكين #جنوبي #بغداد

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!