أرجون كابور بمجموعة من الإطلالات الأنيقة للترويج لأحدث أفلامه السينمائية

نجم بوليوود الشهير أرجون كابور والذي يعد رمزا للأناقة لحرصه الدائم على اختيار أزيائه بعناية، ومؤخرا حقق فيلمه الأخير “بانيبات” نجاحا كبيرا في دور العرض في السينما، وقام بعدة عروض ترويجية لهذا الفيلم الذي يحكي عن قصة تاريخية ملحمية، ونقلا عن موقع “bold sky”ظهر أرجون بإطلالات في غاية الفخامة والأناقة، ونالت إعجاب جمهوره، ومن أبرزها:

أرجون كابور بكورتا عاجية وسترة باللون البيج


أرجون كابور بكورتا عاجية

ارتدى أرجون كابور كورتا عاجية مع سترة طويلة باللون البيج وبجيوب من الجانبين، وأكمل أرجون إطلالته بزوج من الأحذية الرياضية بنفس لون السترة، مع زوج من النظارات باللون الأوف وايت.

أرجون بإطلالة كلاسيكية


أرجون بإطلالة كلاسيكية

بدى أرجون في غاية الوسامة بارتدائه بنطال باللون الأبيض، مع قميص كلاسيكي طويل باللون الأزرق وسترة بنفس اللون بياقة كلاسيكية مزينة بأزرار زرقاء، وتفاصيل أخرى متداخلة كالجيوب الجانبية، وأكمل الإطلالة بزوج من الأحذية البنية.

أرجون كابور ببدلة متعددة الطبقات


ببدلة أرجوانية متعددة الطبقات

ارتدى أرجون كابور مجموعة أرجوانية متعددة الطبقات مع صدرية أرجوانية وقميص أبيض كلاسيكي وأضاف إليهم سترة أرجوانية بأكمام طويلة، مع بنطلون أسود وزوج من الأحذية بنفس اللون.

أرجون ببدلة “army”


ببدلة آرمي

ظهر أرجون في غاية الأناقة ببدلة “” armyباللون الأزرق الباهت، وكانت الإطلالة متناسقة بتدرج الألوان الداكنة، وارتدى “هاف بوت” باللون الأسود ليكمل الإطلالة.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

لو ناوى تسافر فى الشتاء.. أماكن سياحية ينصح بزيارتها

يحرص عدد كثير من عشاق فصل الصيف، على خوض رحلات ترفيهية وسياحية في فصل الشتاء، …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن