اخبار الرياضة

أرتيتا يعارض أرسنال بشأن مستقبل محمد النني

يتمسك ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، ببقاء الدولي المصري محمد النني، مع الجانرز حتي نهاية الموسم الجاري 2021-2022.

وترددت تقارير حول رغبة أرسنال في الإستغناء عن الدولي المصري محمد النني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرتبط محمد النني بعقد مع أرسنال، يمتد حتي يونيو 2022، ولم يدخل النادي في مفاوضات مع اللاعب لتجديد عقده.

وحسبما نشرت صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية، إن أرتيتا يرفض رحيل محمد النني عن أرسنال في انتقالات يناير، وهو ما يتعارض مع رغبة إدارة النادي في الإستغناء عن اللاعب خلال إنتقالات الشتاء.

أضافت، إن ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، يري ضرورة بقاء محمد النني داخل صفوف الجانرز حتي نهاية الموسم الجاري، حيث يعتبره مدرب المدفعجية خيار قوي على مقاعد البدلاء في خط الوسط.

اختتمت الصحيفة، إن إدارة أرسنال تسعي لبيع محمد النني في يناير، للإستفادة المادية من صفقته بدلاً من رحيله مجاناً بعد نهاية عقده يونيو المقبل.

 

 

قراءة الموضوع أرتيتا يعارض أرسنال بشأن مستقبل محمد النني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.