اخبار الرياضة

أرتيتا يحصد جائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي على حساب كلوب وجوارديولا

حصد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، جائزة مدرب شهر سبتمبر في الدوري الإنجليزي الممتاز ولأول مرة في مسيرته التدريبية، وذلك بعدما حقق خلال الشهر المنقضي 3 انتصارات وسجل لاعبوه 5 أهداف وخرج في مباراتين بشباك نظيفة.

وفاز أرسنال على نورويتش سيتي وبيرنلي بنتيجة 1-0 في المباراتين، ومن ثم على توتنهام في ديربي شمال لندن بنتيجة 3-1، ليتفوق على بيب جوارديولامدرب مانشستر سيتي ويورجن كلوب مدرب ليفربول وجراهام بوتر مدرب برايتون ودين سميث مدرب أستون فيلا.

وكان نونو سانتو مدرب توتنام قد حصد جائزة شهر أغسطس ليواصل شمال لندن الحفاظ على الجائزة لشهر آخر على التوالي.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، قد حصد جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر بالدوري الانجليزي الممتاز، متفوقا على نجمنا المصري محمد صلاح والعديد من النجوم.

وضمت قائمة المرشحين محمد صلاح، مهاجم ليفربول، وكريستيانو رونالدو، وأنطونيو روديجير، مدافع تشيلسي، وإسماعيلا سار، لاعب واتفورد، وإيفان توني، مهاجم برينتفورد، ومايكل أنطونيو، مهاجم وست هام يونايتد.

 

 

قراءة الموضوع أرتيتا يحصد جائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي على حساب كلوب وجوارديولا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.