اخبار الرياضة

أرتيتا: يجب الفوز على نورويتش وعلينا التحلى بالمسئولية لانجاح أرسنال

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، أنه الجانرز يجب عليه الفوز على ضيفه نورويتش سيتيت في اللقاء المقرر له بعد غد السبت، على ملعب “الإمارات” ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

وتعرض أرسنال للخسارة في جميع مبارياته الثلاث الأولى في الدوري الإنجليزي ولم يسجل لاعبوه أي أهداف، ليحتل ذيل جدول الترتيب، بفارق الأهداف عن نورويتش سيتي منافس السبت الذي يحتل المركز الـ19 وقبل الأخير.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي للمباراة :”لن نجري أي حصة تدريبية بعد، لا زِلنا نتوقع عودة 3 لاعبين إضافيين لذلك نتوقع جاهزية جميع اللاعبين تقريبًا لمواجهة نورويتش سيتي”.

وواصل المدرب قائلا :”يجب علينا أن نرتاح الآن، يجب علينا أستعادة جميع اللاعبين والفوز بمباريات كرة قدم وهو أمر مُلزمون بالقيام بهِ“.

وأكمل أرتيتا قائلا :”لقد حاولنا شرح مشروعنا والقرارات التي قمنا بالقيام بِها في الشهور الماضية، لقد قمنا بتغيير 30 لاعبين خلال سنتين، الآن علينا الإيمان بهذا المشروع وعلينا أن نتحلى بالمسؤولية من أجل إنجاح هذا المشروع“.

وعن وضعية اللاعب ميتلاند نيلز، قال أرتيتا :”نيتنا كانت الإبقاء عليه ضمن صفوفنا وأنا سعيد بسبب بقائه، أي محادثة مع اللاعبين حول دورهم ضمن الفريق تكون خاصة و يتم حل هذه الأمور بشكل خاص“.

واختتم قائلا :”لدينا فريق مختلف تمامًا لم يُسمع عنه من قبل، الآن علينا أن نجعل الأمور تعمل بشكل صحيح، علينا بناء العلاقات فيما بيننا وأن نتفاهم لكن علينا القيام بهذه الأمور بسرعة”.

 

قراءة الموضوع أرتيتا: يجب الفوز على نورويتش وعلينا التحلى بالمسئولية لانجاح أرسنال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.