اخبار الرياضة

أرتيتا: لا نتوقع الكثير من جيسوس.. يحتاج وقتًا للتأقلم

اخبار الرياضة : أرتيتا: لا نتوقع الكثير من جيسوس.. يحتاج وقتًا للتأقلم

أرتيتا: لا نتوقع الكثير من يسوع .. يحتاج إلى وقت للتكيف

قدم لاعب أرسنال البرازيلي الجديد ، جابرييل جيسوس ، أداءً رائعًا في الموسم التحضيري لفريقه ، لكن المدرب ميكيل أرتيتا قال إنه لا ينبغي توقع الكثير من اللاعب قريبًا. لأنه سيحتاج إلى وقت للتأقلم مع زملائه الجدد. وأحرز جيسوس 7 أهداف في خمس مباريات خاضها مع الفريق في فترة ما قبل الموسم ، بعد انضمامه من مانشستر سيتي ، حيث سجل 95 هدفًا في 236 مباراة بجميع المسابقات ، ولعب دورًا بارزًا في فوز النادي بلقب الدوري الإنجليزي أربع مرات. . سيبدأ أرسنال مشواره في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد على ملعب كريستال بالاس جار لندن يوم الجمعة. في حديثه للصحفيين اليوم الخميس ، قال أرتيتا ، الذي عمل سابقًا مع جيسوس عندما كان مساعدًا للمدرب بيب جوارديولا في مانشستر سيتي: “الدور الذي سيلعبه جيسوس هنا سيكون مختلفًا تمامًا عن الدور الذي لعبه في ناديه السابق ، و هذا يحتاج إلى بعض التغييرات وبعض الوقت ، لديه موهبة ضخمة ، وسيكون له تأثير كبير على فريقنا “. وتابع: “لقد قدم أداءً جيدًا للغاية ، ونحن مندهشون من السرعة التي قدم بها ذلك.” حتى الآن تعاقد أرسنال مع أولكسندر زينتشينكو وفابيو فييرا وماركينهوس والحارس مات تيرنر. وأشار أرتيتا إلى أن فريقه قد يتعاقد مع لاعب آخر قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، في الأول من سبتمبر المقبل. وتغلب كريستال بالاس بقيادة باتريك فييرا مدرب أرسنال السابق على أرسنال الموسم الماضي في أبريل نيسان لكن أرتيتا أكثر تفاؤلا قبل المباراة المقبلة أمام جاره اللندني. قال آرتيتا ، وهو إسباني: “في الموسم الماضي ، أظهروا مدى قوتهم ، ومدى قوتهم ، ومدى أدائهم المنتظم في ملعبهم”. “نأمل أن نكون تعلمنا الكثير من الدروس من ذلك اليوم.”

قراءة الموضوع أرتيتا: لا نتوقع الكثير من جيسوس.. يحتاج وقتًا للتأقلم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.