اخبار الرياضة

أرتيتا: ديربي شمال لندن "مفترق طرق"

أرتيتا

أكد ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال ، أن مباراة غريمه شمال لندن توتنهام هوتسبير ، الخميس ، قد تمثل لحظة حاسمة في موسم الفريق ، حيث يبدو أنه في نصف النهائي من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. نقاط من توتنهام ويعلم أن الفوز سيكون كافياً لتأمين مكانه في دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ عام 2017. وقال أرتيتا للصحفيين بعد 2 يوم الأحد “سنذهب إلى تلك المباراة بنفس الحماس الذي نتمتع به دائمًا”. 1 فوز على ليدز يونايتد.
إن معرفة أن هذه قد تكون لحظة حاسمة ، يمكن أن تكون حافزًا إضافيًا لنا لتحقيق ذلك.

وكان موقف أرتيتا في خطر عندما بدأ الموسم بهزائم متتالية أمام برينتفورد وتشيلسي ومانشستر سيتي في أغسطس ، لكن المدرب الإسباني رد على المشككين ووقع عقدًا جديدًا الأسبوع الماضي حتى عام 2025.

وقال أرتيتا “لدينا الحق في لعب هذه المباراة في هذا السياق”. بدأنا الموسم بدون تسعة أو عشرة لاعبين ولعبنا ضد أفضل فريقين في أوروبا.

 

قراءة الموضوع أرتيتا: ديربي شمال لندن "مفترق طرق" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.