اخبار الرياضة

أرتيتا: حكم الديربي دمر المباراة

أرتيتا

ألقى مايكل أرتيتا مدرب أرسنال باللوم على الحكم بول تيرني بعد أن تعرضت آمال فريقه في احتلال المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز لضربة بعد الخسارة 3-صفر أمام غريمه توتنهام هوتسبير يوم الخميس. بدأ اللقاء بشكل مريح ، لكن الأمور انقلبت ضده عندما سدد توتنهام ركلة جزاء من هاري كين في الدقيقة 22 بسبب دفع سيدريك سواريس للمهاجم سون هيونج مين.

بعد عشر دقائق ، تلقى روب هولدينج بطاقة صفراء ثانية بسبب الاتصال المتكرر مع ابنه. وصرح أرتيتا للصحفيين ، معلقًا على قرارات الحكم في الشوط الأول: لدي خياران ، يمكنني الكذب أو الإيقاف ، وأود أن أكون في الملعب حقًا ضد نيوكاسل. أعتقد أنني سأحظر لمدة ستة أشهر ، ويسمح لي بالتعليق على ما حدث لكنني لست جيدًا في الكذب. اطلب من الحكم الوقوف أمام الكاميرات لشرح قراره ، من المؤسف أن مثل هذه المباراة الجميلة قد دمرت الليلة. وعلى الرغم من الهزيمة ، يظل أرسنال أقرب من توتنهام في صراعه على المركز الرابع في تصفيات دوري أبطال أوروبا ، حيث يتقدم بنقطة واحدة عن جاره قبل مباراتين متبقيتين. وتابع المدرب الإسباني: هذه المباراة شيء من الماضي والآن نفكر في لقاء نيوكاسل. هذه المباراة ضاعت من أيدينا ونحن نقبل ذلك. “الآن علينا أن نظهر للفريق الذي لعب في البداية. إنه لأمر مؤلم ولكن لدينا مباراة كبيرة يوم الاثنين وسنحاول الفوز بها.” ولم يخاطر بمشاركة بن وايت رغم جلوسه على مقاعد البدلاء. وتابع: “نتمنى أن يكون بن جاهزًا وأن يتعافى غابرييل ، لأننا لا نملك ما يكفي من المدافعين”.

 

قراءة الموضوع أرتيتا: حكم الديربي دمر المباراة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.