اخبار الرياضة

أرتيتا: جميع اللاعبين جاهزون لمواجهة نيوكاسل.. وتشاكا يعود في أقرب وقت

تحدث ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، عن أخر استعدادات الجانرز لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد، في الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الحالي 2021-22.

ويستضيف أرسنال نظيره نيوكاسل في تمام الساعة الثانية والنصف عصر بعد غدا السبت بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة البريميرليج.

وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي، الخاص بالمباراة بشأن إصابات فريقه: التحديث الطبي.. الجميع جاهز عداً جرانيت تشاكا، سيعود في وقت أقرب مما كان متوقعا، إنه في وضع جيد، آمل أن نتمكن من استعادته قبل نهاية العام.

وواصل مدرب أرسنال: مواجهة نيوكاسل؟ إنها مباراة جديدة، مدرب جديد، طاقم تدريب جديد، التعاقد مع ويلشير.. الجميع في النادي يعلم مدى الجودة التي يمتلكها جاك.

‏وألمح أرتيتا إلى أن عودة ويلوك إلى ملعب الإمارات سيكون رائعًا حقًا، كلنا نحب جو، لقد كان قرارًا صعبًا السماح له بالرحيل، الاستحواذ على نيوكاسل ليس لدي الكثير لأقوله.

‏وعلق على عودة ارسين فينجر قائلا: تحدثت معه عندما ذهبنا لمشاهدة الفيلم، نأمل أن يعود وسوف يقضي وقتًا رائعًا هنا.

وإختتم أرتيتا: الهزيمة من ليفربول ليس هناك فقط، لكن في غرفة الملابس في آنفيلد وكيف تولى بعض اللاعبين القيادة، هذا شيء لم يحدث من قبل، أنا سعيد حقًا أنه يحدث في الوقت الحالي.

 

 

 

قراءة الموضوع أرتيتا: جميع اللاعبين جاهزون لمواجهة نيوكاسل.. وتشاكا يعود في أقرب وقت كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.