اخبار الرياضة

أرتيتا: إصابة محمد النني في الركبة خطيرة ويمكن غيابه لنهاية الموسم

أكد ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال خطورة الإصابة التي تعرض لها الدولي المصري محمد الناني لاعب ارسنال ، والتي غاب فيها عن آخر مباريات ارسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ميكيل أرتيتا عن إصابة الناني خلال مؤتمر صحفي عقده قبل مباراة مانشستر سيتي في الجولة الرابعة لكأس الاتحاد الإنجليزي والتي ستقام غدا بعد غد: “هناك مخاوف من إصابة الركبة التي تعرض لها في التدريبات من قبل. ديربي شمال لندن هذا الشهر ، قد يجعله خارج الملعب لبقية الموسم “. الموسم”.

وقال أرتيتا بشأن ما إذا كان اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا سيغيب عن بقية الموسم: “هناك مخاوف ، خاصة لأن النيني لاعب لا يشكو أبدًا من أي شيء ، لكن دعونا نرى”.

وقع أرسنال بالفعل مع لياندرو تروسارد (21 مليون جنيه إسترليني) ، وقد يبدأ اللاعب مسيرته عندما يواجه مانشستر سيتي في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي مساء الجمعة.

وقال أرتيتا “إنها مباراة كبيرة واختبار كبير بالنسبة لنا ، في رأيي ، ضد أفضل فريق في العالم”. “سيخبرنا الكثير عن مكاننا”.

يتصدر أرسنال بفارق خمس نقاط عن سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز ، بمباراة مؤجلة.

قال المدير الفني إنه كان “يأمل دائما” في التنافس على اللقب مع رئيسه السابق ، بيب جوارديولا.

واختتم مدرب أرسنال: “هذا لن يغير أي صداقة ، اللحظات التي لدينا ، ومدى أهميته في حياتي ، ومدى أهميته في مسيرتي ، كلانا مستعد للفوز والدفاع عن أنديتنا بأي طريقة وهذا كان الحال دائمًا منذ اليوم الأول “.

أرتيتا: إصابة محمد النني في الركبة خطيرة ويمكن غيابه لنهاية الموسم

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.