اخبار الرياضة

أرتيتا: آرسنال جاهز للوصول إلى مستوى مختلف هذا الموسم

اخبار الرياضة : أرتيتا: آرسنال جاهز للوصول إلى مستوى مختلف هذا الموسم

أرتيتا: آرسنال جاهز للوصول إلى مستوى مختلف هذا الموسم

وقال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال إن فريقه مستعد للوصول إلى “مستوى مختلف” هذا الموسم وأن التعاقد مع جابرييل جيسوس وأولكسندر زينتشينكو سيساعد في تطوير اللاعبين الشباب في الفريق. وقال أرتيتا للصحفيين قبل أول مباراة له في الدوري الممتاز هذا الموسم على كريستال بالاس في وقت لاحق يوم الجمعة “نحن مستعدون للذهاب إلى مستوى مختلف وأنا مقتنع بذلك.” وأضاف: “ما تفعله الفرق الأخرى واضح ، كان لدى الآخرين فريق أقوى بكثير مما لدينا ، وما زالوا يتعاقدون مع أربعة أو خمسة لاعبين وبعضهم لديه سبعة لاعبين”. “لن يصبح الأمر أسهل ، لذا يمكننا التركيز فقط على ما نحاول القيام به وما يمكننا القيام به ، لأننا لا نستطيع فعل كل شيء في نفس الوقت.” ووقع أرسنال ، الذي أنهى الموسم الخامس في الموسم الماضي ، مع جيسوس وزينتشينكو من مانشستر سيتي مقابل 75 مليون جنيه إسترليني (91.04 مليون دولار). كان الثنائي جزءًا من فريق ناجح للغاية فاز بأربعة ألقاب في الدوري في خمسة مواسم ، وقال أرتيتا إن تجربتهما ستفيد لاعبي أرسنال الأصغر سنًا. وقال أرتيتا: “هؤلاء اللاعبون تأثروا باللاعبين والمحترفين العظماء الذين فازوا بالعديد من الألقاب لسنوات عديدة وكانوا ينظرون إليها”. “الآن حان دورهم لفعل الشيء نفسه وإلهام هؤلاء اللاعبين الأصغر سنًا لدينا في فريقنا للقيام بالمثل ، لإظهار ما يتطلبه الأمر للفوز ، والتعطش للنجاح والتفاني الذي تحتاجه لمواصلة الفوز.” فاز أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 13 مرة ، لكن آخرها كان موسم 2003/2004 ، مع العلم أن آخر لقب لارسنال في مختلف المسابقات كان في موسم 2019/2020 عندما توج بكأس الاتحاد الإنجليزي. احتل أرسنال المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ، للمشاركة في الدوري الأوروبي ، بعد أن نجح توتنهام في انتزاع المركز الثالث من ارسنال ، ليحل محل توتنهام خلف مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي في الترتيب. تولى أرتيتا ، البالغ من العمر 40 عامًا ، تدريب أرسنال في ديسمبر 2019 ، خلفًا لمواطنه أوناي إيمري. وبحسب موقع “ترانسفيرماركت” فإن أرتيتا قاد أرسنال في 130 مباراة فاز خلالها 73 مرة وتعادل 20 مرة وخسر 37 مرة.

قراءة الموضوع أرتيتا: آرسنال جاهز للوصول إلى مستوى مختلف هذا الموسم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.