أخبار العراق

أربيل تُلزم شركات الغاز بالتسجيل لدى وزارة الداخلية وتراجع المنظومات بالمحافظة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أربيل تُلزم شركات الغاز بالتسجيل لدى وزارة الداخلية وتراجع المنظومات بالمحافظة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز / وجهت الحكومة المحلية في محافظة اربيل عاصمة اقليم كوردستان ، اليوم الاربعاء ، الشركات العاملة في مجال توريد الغاز المسال بالتسجيل لدى وزارة الداخلية ، وذلك لمتابعة الاجراءات التي تصدرها الوزارة تجنبا التفجيرات التي وقعت في محافظتي السليمانية ودهوك.

وقال رئيس الحكومة المحلية ، أوميد خوشناو ، في مؤتمر صحفي عقده اليوم ، حضره مراسل وكالة شفق نيوز ، ان المحافظة عقدت اجتماعا موسعا من محورين بخصوص احداث محافظتي السليمانية ودهوك والاستعدادات المتخذة في اربيل الى منع وقوع مثل هذه الكوارث في عاصمة المنطقة.

وأوضح أن المحور الأول للاجتماع خصص لمجموعة من الشركات العاملة في قطاع الغاز ، والمحور الثاني كان مع الجهات المعنية في حكومة الإقليم.

وأضاف خوشناو أنه في المحور الأول توصلنا إلى اتفاق مع تلك الشركات لتحديد منسق بشأنها ، وإجراء مراجعة لها ، ومن اليوم فصاعدا ، ورغم أنها مرخصة من وزارة الموارد الطبيعية ، إلا أنها يجب أن كما يتم تسجيله بوزارة الداخلية لمتابعة الإجراءات التي حددتها الوزارة الأخيرة. .

وبحسب المحافظ ، فقد تقرر أيضًا تشكيل لجنتين في كل محافظة. تتكون اللجنة الأولى من عدة وزارات معنية بالإضافة إلى الدفاع المدني ، واللجنة الثانية لجنة فنية.

وتابع بالقول إننا سنراجع جميع الأماكن الخاصة والعامة التي تحتوي على أنظمة EZ ، داعياً المواطنين إلى مراجعة الشركات التي اشتروا منها هذه الأنظمة لمعالجة أي خلل.

وكان خوشناو قد أعلن ، أمس الثلاثاء ، عن اتخاذ إجراءات وإجراءات لتلافي حدوث انفجارات غازية ، مضيفا أن المحافظة أصدرت 9 قرارات بهذا الشأن.

ووجه رئيس حكومة الاقليم مسرور بارزاني ، امس ، بعد انفجار نظام الغاز في قسم داخلي من دهوك ، الحكومات المحلية والادارات المستقلة في كردستان بوقف العمل مع انظمة الغاز.

 

أربيل تُلزم شركات الغاز بالتسجيل لدى وزارة الداخلية وتراجع المنظومات بالمحافظة

ملاحظة: هذا الخبر أربيل تُلزم شركات الغاز بالتسجيل لدى وزارة الداخلية وتراجع المنظومات بالمحافظة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : أربيل تُلزم شركات الغاز بالتسجيل لدى وزارة الداخلية وتراجع المنظومات بالمحافظة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أربيل تُلزم شركات الغاز بالتسجيل لدى وزارة الداخلية وتراجع المنظومات بالمحافظة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#أربيل #تلزم #شركات #الغاز #بالتسجيل #لدى #وزارة #الداخلية #وتراجع #المنظومات #بالمحافظة

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.