اخبار الرياضة

تقارير المانية: زيدان لن يدرب بايرن ميونيخ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تقارير المانية: زيدان لن يدرب بايرن ميونيخ  . والان الى التفاصيل.

نفت وسائل إعلام ألمانية ما تردد عن اقتراب النجم الفرنسي الأسطوري زين الدين زيدان من تولي تدريب بايرن ميونخ خلفا لتوماس توخيل.

وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قد ألمحت إلى أن زيدان اقترب من الانضمام إلى الفريق البافاري، خاصة بعد تمديد عقد مدرب المنتخب الألماني جوليان ناجلزمان حتى كأس العالم 2026.

وأوضحت هذه المصادر أنه لا يوجد أي اتفاق وشيك بين زيدان وبايرن ميونخ، وأكد مراسل “X” فلوريان بليتنبرغ أن الشائعات الجديدة حول هذا الأمر غير صحيحة، مشددا على أن المعلومات المنشورة بهذا الخصوص غير دقيقة، فيما صحف أخرى أشارت التقارير إلى أن المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي يبدو أنه أصبح أولوية جديدة لبايرن ميونيخ، خاصة بعد تمديد عقد ناجيلزمان مع المنتخب الألماني واستمرار تشابي ألونسو مع باير ليفركوزن.

  

تقارير المانية: زيدان لن يدرب بايرن ميونيخ

ملاحظة: هذا الخبر تقارير المانية: زيدان لن يدرب بايرن ميونيخ نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تقارير المانية: زيدان لن يدرب بايرن ميونيخ

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تقارير المانية: زيدان لن يدرب بايرن ميونيخ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!