أخبار العراق

أربيل.. القبض على ثلاثة متهمين “خطرين” من تجار المخ*د*رات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أربيل.. القبض على ثلاثة متهمين “خطرين” من تجار المخ*د*رات  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت مديرية مكافحة المخ*د*رات في اقليم كوردستان، يوم الثلاثاء، القاء القبض على ثلاثة اشخاص متهمين بتهريب المخ*د*رات، ووصفتهم بـ”الخطرين”، مشيرة الى ضبط كيلوغرام واحد من المخ*د*رات بحوزتهم.

وذكر بيان للمديرية ورد لوكالة شفق نيوز، أن قواتها، وبعد حصولها على حكم قضائي بشأن شبكة لتهريب المخ*د*رات، شكلت فريقاً من المديرية بالتعاون مع مديرية اسايش اربيل وكركوك، تمكن من القاء القبض على ثلاثة متهمين خطرين مع إدانات تتعلق بالمخ*د*رات.

وأضاف البيان أنه تم خلال هذه العملية ضبط كمية من المواد المخدرة من مادة الكريستال والترياق والجامايكية مقدارها كيلوغرام واحد، بالإضافة إلى كمية من النقود المزورة وأرقام سيارات مزورة وقنبلة يدوية وعدد من الأسلحة المتنوعة. وتم فتح أوراق التحقيق مع المتهمين وسيتم تقديمهم إلى المحكمة لينالوا جزاءهم.

 

أربيل.. القبض على ثلاثة متهمين “خطرين” من تجار المخ*د*رات

ملاحظة: هذا الخبر أربيل.. القبض على ثلاثة متهمين “خطرين” من تجار المخ*د*رات نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : أربيل.. القبض على ثلاثة متهمين “خطرين” من تجار المخ*د*رات

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أربيل.. القبض على ثلاثة متهمين “خطرين” من تجار المخ*د*رات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#أربيل. #القبض #على #ثلاثة #متهمين #خطرين #من #تجار #المخ*د*رات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!