أربيل.. القاء القبض على مشتبه بهم بهجوم مبنى المحافظة

أربيل.. القاء القبض على مشتبه بهم بهجوم مبنى المحافظة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أربيل.. القاء القبض على مشتبه بهم بهجوم مبنى المحافظة

WAAR-دهوك :

أعلن مدير أمن أربيل طارق نوري، اليوم السبت، اعتقال عدد من المشتبه بتورطهم في الهجوم المسلح الذي تعرض له مبنى المحافظة قبل أيام.

وصرح  نوري  لـ وار ميديا  إنه “تم إلقاء القبض على مشتبه بتورطهم في مهاجمة مبنى محافظة أربيل”، مبينا انه “وبعد إجراء التحقيقات اللازمة سيتم الإفراج عن كل من لم تثبت إدانته، فيما سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق الآخرين”.

وكانت الجماعة الإسلامية الكوردستانية، قد أعلنت في وقت سابق اعتقال مسؤول مكتب القلعة التابع لمجلس بنصلاوة في الحزب، “الملا عبدالحميد”، من قبل القوات الأمنية.

وأكد نوري، أن المسؤول في الجماعة الإسلامية ضمن المعتقلين على خلفية هجوم مبنى محافظة أربيل، مشيراً إلى عدم وجود ربط بين اعتقال “عبدالحميد” وانتمائه الحزبي.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أربيل.. القاء القبض على مشتبه بهم بهجوم مبنى المحافظة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ترامب يوضح حقيقة لقائه بالرئيس الإيراني روحاني

ترامب يوضح حقيقة لقائه بالرئيس الإيراني روحاني زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.