أراكم فى إيطاليا.. 3 وجهات محتملة تنتظر إبراهيموفيتش أبرزها ميلان

أعلن السويدى زلاتان إبراهيموفيتش عن اقترابه من الدورى الإيطالى عقب نهاية عقده مع لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى.

وقال إبراهيموفيتش فى تصريحات صحفية “سأنضم الى ناد بحاجة للعودة الى الإنتصارات وتجديد تاريخه وهو فى عملية البحث عن معركة ضد الجميع.. أراكم فى إيطاليا”.

وكان إبراهيموفيتش البالغ 38 عاما قد دافع عن ألوان 3 عمالقة في إيطاليا وهم إنتر ميلان ويوفنتوس وميلان.

وارتبط اسم إبراهيموفيتش بالانتقال إلى ميلان الذى يعانى فى السنوات الأخيرة وتحديدا منذ رحيله عن النادى فى 2012 حيث ترجع آخر ألقاب النادى اللومباردى فى الدورى الإيطالى إلى 2011 عندما تواجد إبرا بفريق ماسيمليانو أليجرى.

ومع تلميح إبراهيموفيتش بالعودة إلى إيطاليا مرة أخرى سيكون هناك عدد محدود من الأندية التى ينطبق عليها المواصفات التى قالها عن وجهته المقبلة وهى غيابه عن الألقاب منذ فترة طويلة.

ويعد ميلان هو أبرز الأندية التى ينطبق عليها إعلان إبراهيموفيتش حيث لم يتوج بأى لقب كبير منذ 2011 عندما توج بالدوري الإيطالي للمرة 18 فى تاريخه، كما غاب عن منصة التتويج الأوروبية منذ 2007 عندما حقق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السابعة في تاريخه.

ويأتى نابولي فى المركز الثانى بقائمة المرشحين لضم إبراهيموفيتش حيث لم يتوج بالدوري منذ 1990 عندما حقق اللقب للمرة الثانية في تاريخه بقيادة الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا كما تغيب عن منصة التتويج أوروبيا منذ لقبه الوحيد في كأس يويفا أو الدوري الأوروبي حاليا في 1989.

ويتواجد بولونيا في الصورة وينطبق عليه أيضًا مقولة إبرا بأنه أحد الأندية التى تبحث عن العودة لمنصات التتويج حيث حقق لقبه الأخير في الدوري عام 1966 وهى المرة السابعة والأخيرة التى رفع فيها الاسكوديتو، كما يرتبط إبرا بعلاقة قوية مع سينيسا ميهايلوفيتش مدرب الفريق الذى يحارب السرطان حاليًا، وأبدى رغبته فى ضم المهاجم السويدى.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

بعد استقالة جماعية.. عمومية طارئة للاتحاد الاماراتي لتشكيل لجنة مؤقتة

تستعد الأمانة العامة في الاتحاد الاماراتي للدعوة لعمومية طارئة الأسبوع المقبل لتشكيل لجنة مؤقتة بعد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن