اخبار الرياضة

أدفوكات يعلق على مواجهة إيران غداً

أعلن مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم ديك أدفوكات، الاثنين، عن جاهزية المنتخب لمواجهة إيران يوم غد ضمن التصفيات النهاية للمونديال.

وقال أدفوكات في تصريحات صحافية، “لا نخشى أي فريق في تصفيات المونديال وجاهزون لمواجهة إيران”.وأضاف “ندرك صعوبة المباريات في التصفيات لكننا مستعدون لجميع المباريات في تصفيات كاس العالم”، مشيراً الى أن “المنتخب الوطني اصبح جاهزاً لمباراة ايران يوم غد، ولا نخشى احدا ونتطلع للتأهل الى المونديال”.

ويخوض العراق يوم غد الثلاثاء في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت بغداد، مباراته الثانية ضمن التصفيات النهاية المؤهلة لمونديال قطر حين يلتقي إيران في الدوحة، وسبق أن انهى مباراته الاولى بالتعادل السلبي أمام كوريا الجنوبية في سيئول.

 

قراءة الموضوع أدفوكات يعلق على مواجهة إيران غداً كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.