اخبار شعبنا المسيحي

الرئيس نيجيرفان بارزاني يهنئ المواطنين المسيحيين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الرئيس نيجيرفان بارزاني يهنئ المواطنين المسيحيين  . والان الى التفاصيل.

موقع رئاسة إقليم كوردستان  – عشتار تيفي كوم/

بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح (عليه السلام) أهنئ بحرارة جميع مواطنينا المسيحيين في كوردستان والعراق والعالم، راجياً لهم عيداً آمناً على أمل أن يحمل هذا العيد السعادة والطمأنينة وأن يعم السلام كل العالم والإنسانية جمعاء.
في هذا العيد المبارك، نؤكد أن كوردستان ستبقى كما كانت بلد التعددية والتعايش وقبول الآخر والتسامح لجميع الأديان والقوميات، وسنواصل مساعينا وجهودنا في هذا السبيل.
ولنتخذ من هذا العيد فرصة لتوطيد الأخوة ووحدة الصف والتلاحم بين مكونات كوردستان كافة، ونؤدي معاً وبروح المسؤولية واجباتنا تجاه الوطن وحماية الحقوق والمكاسب الدستورية لإقليم كوردستان، ونعمل يداً بيد من أجل مستقبل أفضل لأجيالنا القادمة.
أبارك للجميع بعيد القيامة، وكل عام وأنتم بخير
نيجيرفان بارزاني
رئيس إقليم كوردستان
30 آذار 2024

 

الرئيس نيجيرفان بارزاني يهنئ المواطنين المسيحيين

ملاحظة: هذا الخبر الرئيس نيجيرفان بارزاني يهنئ المواطنين المسيحيين نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الرئيس نيجيرفان بارزاني يهنئ المواطنين المسيحيين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الرئيس نيجيرفان بارزاني يهنئ المواطنين المسيحيين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!