اخبار عراقية

أدفوكات: مباراتنا مع كوريا صعبة لكن لا يوجد مستحيل.. نحن جاهزون

بغداد – IQ  

أكدَ المديرُ الفني للمنتخبِ الوطنيّ لكرةِ القدم، ديك أدفوكات، في المؤتمر الصحفي الذي عقد، اليوم الإثنين، لمواجهةِ العراق وكوريا الجنوبية ضمن منافساتِ التصفيات الآسيويّة المؤهلةِ لكأس العالم في قطر 2022: أن هذه المباراة الثانية لنا في فترةِ تواجدنا بالدوحة، ونحن على أتمِ الجاهزيّة لمباراةِ كوريا الجنوبية، حيث استمررنا في الإعداد منذ أسبوع، ونأملُ أن نظهرَ بشكلٍ لائقٍ، ونعكس واقع تصاعد الأداء الذي بدا واضحاً في مباراتنا الأخيرةِ ضد سوريا. 

وأضافَ أدفوكات “بالرغم من ان منتخب كوريا يعدُ واحداً من أفضل منتخبات القارة ونعلم بصعوبةِ المواجهة، لكن لا يوجد مستحيلٌ في كرةِ القدم، وكل شيء ممكن، لذلك تركيزنا ينصبُ على الخروج بنتيجةٍ إيجابية”.

وعن سيناريو آخر لقاءٍ جمع المنتخبين، ردَ قائلاً: “عملنا بشكلٍ جيدٍ في مواجهةِ الذهاب، وخرجنا بنتيجةٍ جيدةٍ، فنحن نحللُ جميع المنافسين ونجهزُ أنفسنا بالشكلِ الذي يتناسبُ مع كل مباراةٍ، والأمرُ الإيجابي أننا نلاحظ التطورَ على مستوى الأداء الفني للمنتخب، وهذا ما يزيدنا إصراراً على السير نحو التطوير”.

وأبدى أدفوكات، في اختتام المؤتمر الصحفي، رضاه عن “التعاونِ الجادِ الذي يبديه الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم وتهيئته لكل مقوماتِ النجاح، وامتدح عزيمةَ وإصرارَ اللاعبين وكل مَن يتواجد في وفدِ المنتخب، حيث لا أحدَ يدخر جهداً من أجل تقديم ما يخدم للخروج بأفضل النتائج في المباريات”.

 

قراءة الموضوع
أدفوكات: مباراتنا مع كوريا صعبة لكن لا يوجد مستحيل.. نحن جاهزون

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.