اخبار الرياضة

أدخلها المستشفى.. لاعب أرجنتيني يعتدي بوحشية على حكمة أشهرت له بطاقة حمراء (فيديو)

اخبار الرياضة : أدخلها المستشفى.. لاعب أرجنتيني يعتدي بوحشية على حكمة أشهرت له بطاقة حمراء (فيديو)

دخلت المستشفى .. لاعب أرجنتيني يعتدي بوحشية على امرأة حكيمة حصلت على بطاقة حمراء (فيديو)

ألقي القبض على لاعبة أرجنتينية بعد اعتدائها على الحكمة ، مما أدى إلى نقلها إلى المستشفى ؛ بعد إبراز البطاقة الحمراء في مباراة الدرجة الثالثة. وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية ، إن كريستيان تايرون ظهر أمام الكاميرات وهو يركض نحو الحكمة ، دلما كورتادي ، ولكمها في رأسها من الخلف أثناء تسجيل البطاقة الحمراء ، ليسقط على الأرض على الفور. وقفت الحكمة المفزومة على قدميها بعد لحظات عندما دفعها أحد مساعديها بعيدًا قبل أن تندفع الشرطة إلى أرض الملعب لاعتقاله بعد صراع ، بينما نُقلت الحكمة إلى المستشفى بعد توقف المباراة لكنها غادرت المستشفى بعد خضوعها للفحص. وضمان سلامتها. ووقع الهجوم يوم الأحد خلال مباراة بالدرجة الثالثة في مدينة تريس أرويوس في إقليم بوينس آيرس. الحكمة كورتادي (30 عاما) كان قد أظهر بطاقة حمراء للاعبين بعد ارتكاب خطأ بينهم تيرون ، وتلقى اللاعب البالغ من العمر 34 عاما والذي يلعب لفريق يدعى ديبورتيفو جارمنيسي البطاقة وبدأ في إهانة الحكمة قبل ثوان. بالاعتداء عليها. بعد الهجوم قال كورتادي: “أنا مرتبك قليلاً بعد ما حدث لكني بخير ، أتلقى دعم الزملاء والأسرة. قال لي الأطباء أن أرتاح. كانت الضربة على رقبتي بقبضته القوية ، وأذيت مرفقي عندما ارتطمت بالأرض. أعطيت Tyrone بطاقة حمراء ؛ لأنه شتمني وذلك عندما هاجمني. “لم أكن أتوقع ذلك لأنني كنت أكتب اسمه عندما شعرت بالضربة. لقد سقطت على الأرض ولا أتذكر أي شيء آخر بعد ذلك “. وأضافت الحكمة: “ما زلت أتعامل مع ما حدث. كل ما اريده هو العدل. لا يهم هنا الجنس وما إذا كان هذا قد تم لرجل أو امرأة. النقطة المهمة هي أنه لا يوجد مثل هذا المستوى من العدوانية في كرة القدم أو في أي مكان آخر. أناس مثل هذا الرجل ليس لهم مكان في كرة القدم. لقد خرجت منه بخير ولكن كان يمكن أن يكون أسوأ بكثير “. ومن المقرر أن يجتمع المسؤولون اليوم لاتخاذ قرار بشأن كيفية معاقبة تيرون ، مع مناقشة الحظر مدى الحياة باعتباره الاحتمال الأرجح. قال إدواردو أباريسيو ، رئيس وكالة منع العنف في الرياضة ، إنه تحدث إلى الحكمة وأكد لها أن “الأمر برمته” يقع على عاتق تيرون. وقال النادي الذي يلعب مع تيرون في بيان “ندين تصرفات لاعبنا والتي تتعارض مع الروح التي ننوي غرسها من خلال ممارسة هذه الرياضة. نود أن نظهر تضامننا مع الحكمة التي تعرضت للهجوم ونعتذر لها على ما حدث “.

قراءة الموضوع أدخلها المستشفى.. لاعب أرجنتيني يعتدي بوحشية على حكمة أشهرت له بطاقة حمراء (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.