اخبار عراقية

أدارة أرسنال يواصل دعمه لمدرب الفريق » وكالة الأنباء العراقية

متابعة – واع 
يحتفظ مجلس إدارة ارسنال الثقة الكاملة بالمدرب مايكل أرتيتا قبل استئناف الدوري الانكليزي نهاية هذا الاسبوع 
وتقول مصادر صحفية إن أرسنال يواصل الوقوف خلف أرتيتا حيث ظهر أنه لا يوجد عرض لأنطونيو كونتي. فقد بدا الأمر كما لو أن مجلس الإدارة يفقد صبره على المدرب، وورد أن كونتي كان مرشحا لخلافته.
ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال حيث تم رفض الحديث عن “اتفاق مسبق” مع الإيطالي بحزم.
وكان النقاد يطالبون نادي شمال لندن بإعطاء الإسباني مزيدًا من الوقت على الرغم من البداية الصعبة للموسم حيث يقبع الفريق في أسفل جدول الدوري الإنكليزي الممتاز

 

قراءة الموضوع أدارة أرسنال يواصل دعمه لمدرب الفريق » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.