أخوية المحبة (كاريتاس العراق) تحتفل بمرور 31 سنة على تأسيسها‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أخوية المحبة (كاريتاس العراق) تحتفل بمرور 31 سنة على تأسيسها‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

 

في احتفال أخوية المحبة (كاريتاس العراق) بمرور 31 سنة على تأسيسها، البطريرك ساكو: شكرا على انسجامكم وشهادتكم ‏وتجسيدكم للمحبة.

 

          احتفلت صباح الاثنين 23 كانون الثاني 2023، اخوية المحبة (الكاريتاس)، بشخص مديرها الاستاذ نبيل افرام وبعض المسؤولين معه في الصرح البطريركي في بغداد بمناسبة مرور 31 سنة على تأسيسها منذ عام 1992 ولحد هذا اليوم تقدم خدماتها للجميع بدون استثناء، حيث يوجد حاليا 23 مكتب في 5 محافظات.

حضر الاحتفالية غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو الرئيس الاعلى للأخوية في العراق وسيادة المطران شليمون وردوني، المعاون الفخري وسيادة المطران باسيليوس يلدو، والاب خوسيه مانوئيل والدكتورة اخلاص المقدسي.

وفي كلمته شكر غبطة البطريرك مدير اخوية المحبة والعاملين فيها قائلا: شكرا على انسجامكم وشهادتكم وتجسيدكم للمحبة.. شكرا لمديركم السيد نبيل افرام، شكرا لخدمتكم لمليون عراقي محتاج من دون النظر الى لونه أو جنسه أو دينه، هذا هو تجسيد للمحبة التي دعانا إليها يسوع المسيح… وحدتكم  مع الحفاظ على تنوعكم (275 موظفا مع 100 متطوع من الجنسين، مسيحيين ومسلمين) هي دعوة للكنائس الى الوحدة  في المواقف والخطابات خصوصا واحتفالكم تزامن مع اسبوع الصلاة من اجل وحدة المسيحيين. نحن مسرورون  ايضاً  بفوز منتخبنا العراقي في خليجي 25 وهذا الفوز وحد كل العراقيين، اتمنى من الحكومة الموفرة ان تستثمر مخرجات هذا الفوز لتحقيق  تغيير إيجابي في بناء دولة المواطنة، دولة القانون، وتوفير الخدمات.. اشكركم على مجيئكم الى صرح البطريركية للاحتفال معنا.

من جهتنا نعدكم بدعم البطريركية غير المحدود، بارككم الرب الكريم.

 

أخوية المحبة (كاريتاس العراق) تحتفل بمرور 31 سنة على تأسيسها‏

ملاحظة: هذا الخبر أخوية المحبة (كاريتاس العراق) تحتفل بمرور 31 سنة على تأسيسها‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أخوية المحبة (كاريتاس العراق) تحتفل بمرور 31 سنة على تأسيسها‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أخوية المحبة (كاريتاس العراق) تحتفل بمرور 31 سنة على تأسيسها‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Exit mobile version