أخبار العراق

طقس العراق.. الغيوم تتجمع في الصحراء الغربية وتفريغ حملها سيدوم 24 ساعة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : طقس العراق.. الغيوم تتجمع في الصحراء الغربية وتفريغ حملها سيدوم 24 ساعة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-14 09:01:57 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-محليات

تنطلق موجات مطرية خلال الساعات المقبلة في مناطق غرب العراق وتستمر حتى يوم غد الاثنين، فيما يطال مناطق وسط وجنوب غرب البلاد بشكل أضعف.

وتشير خرائط الطقس الى ان بد تراكم الغيوم في صحراء غرب العراق تمهيدًا لتساقط الامطار في الساعات المقبلة، فيما تصل بعض الزخات الخفيفة جدًا وغير المؤثرة الى بغداد.

وسيكون تركيز الامطار والتساقط على مناطق أقصى غرب وجنوب غرب محافظة الأنبار وتصحبه عواصف رعدية وتساقط محدود للحالوب، فيما يشمل المطر ايضًا بادية نينوى وينتقل غدًا ليؤثر بشكل غير منتظم وعشوائي على الصحراء الجنوبية للعراق بما في ذلك صحراء النجف والمثنى.

وتصل بعض الأمطار الضعيفة والمشتتة للغاية إلى المناطق الوسطى مثل بغداد وصلاح الدين وكذلك مختلف أرجاء الفرات الأوسط ومنها كربلاء وبابل غدًا الاثنين مع تزايد كبير في كميات الغيوم التي تعبر قبة السماء، فيما ستتهيأ فرص هطول الأمطار في البصرة بشكل متفرق خاصة في قسمها الغربي والجنوبي .

وتنخفض درجات الحرارة غدًا نتيجة لتقليل تسخين الشمس للأرض بسبب وفرة الغيوم ويكون الطقس ربيعيًا بشكل عام.

 

طقس العراق.. الغيوم تتجمع في الصحراء الغربية وتفريغ حملها سيدوم 24 ساعة

ملاحظة: هذا الخبر طقس العراق.. الغيوم تتجمع في الصحراء الغربية وتفريغ حملها سيدوم 24 ساعة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: طقس العراق.. الغيوم تتجمع في الصحراء الغربية وتفريغ حملها سيدوم 24 ساعة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر طقس العراق.. الغيوم تتجمع في الصحراء الغربية وتفريغ حملها سيدوم 24 ساعة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!