اخبار منوعة

أخلاقنا الجميلة.. قواعد إتيكيت مهمة عند التعامل مع المسنين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أخلاقنا الجميلة.. قواعد إتيكيت مهمة عند التعامل مع المسنين  . والان الى التفاصيل.

لا يوجد منزل بدون كبار السن ، الذين يجب معاملتهم باحترام وذوق من قبل أفراد الأسرة الأصغر سنًا أو المقربين أو الغرباء ، ولكن في بعض الأحيان يتصرفون بطريقة تزعج الآخرين وتتركنا في حيرة من كيفية التعامل معهم. لذا في السطور التالية سنناقش مع الخبيرة في الآداب والعلاقات الإنسانية هالة العزب آداب التعامل مع المسن حتى لو كان عصبيا.

آداب الحوار

وقال خبير الإتيكيت لليوم السابع: نجد الكثير من كبار السن قد يتعاملون بطريقة غير مقبولة ، فبعضنا يجهل التعامل أو الاستجابة ، لذلك في حال وجود أي موقف غير إيجابي من الجد أو الجدة أو الأب أو أي شخص مسن ، لذلك يجب أن يكون هناك احترام في الحوار وعدم الاستجابة بنفس الطريقة.

وعند تكرار الأحاديث القديمة ، يجب على الأبناء والأحفاد محاولة إخطار كبار السن بعدم الملل أو إسكاتهم بأن هذه الحكاية قد سمعت أكثر من مرة. يتحدث كثيرا وبدون مقاطعة يجب الاستماع اليه اثناء محاولتك تغيير الموضوع بلطف او طرح بعض الاسئلة عليه حول محتوى الموضوع لمواصلة الاستماع دون الشعور بالملل ، ولكن إذا تأخرت عن موعد ، فمن الأفضل أن تعتذر وتنسحب بأناقة.

آداب التعامل مع العديد من الطلبات:

أما الطلبات التي قد يطلبها المسن والتي قد تكون غير مهمة للأطفال ولكنها في الحقيقة من أهم احتياجات كبار السن ، حيث أنه كلما كبر سنه زادت اهتماماته بالتفاصيل الصغيرة ، و وبالتالي تزداد طلباته. بدون إضافات أو تغييرات والعمل على تنفيذها ، والحرص على عدم إظهار القلق أو الحزن والتوتر من كثرة الطلبات ، لكن يفضل أن تلتقي بابتسامة.

 

أخلاقنا الجميلة.. قواعد إتيكيت مهمة عند التعامل مع المسنين

ملاحظة: هذا الخبر أخلاقنا الجميلة.. قواعد إتيكيت مهمة عند التعامل مع المسنين نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أخلاقنا الجميلة.. قواعد إتيكيت مهمة عند التعامل مع المسنين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أخلاقنا الجميلة.. قواعد إتيكيت مهمة عند التعامل مع المسنين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.