اخبار منوعة

أخلاقنا الجميلة.. "عم إيهاب" يوزع ورد وحلويات بالشوارع وهدفه جبر الخواطر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أخلاقنا الجميلة.. "عم إيهاب" يوزع ورد وحلويات بالشوارع وهدفه جبر الخواطر  . والان الى التفاصيل.

“يعتقد الناس أني نادر ، لكني أعوض.” بهذه الكلمات البسيطة بدأ العم إيهاب البالغ من العمر 60 عاما حديثه عن عبادة الجبر ، حيث يفتقر الكثير منا لتصحيح الأفكار ، وهذا ما جعله يتجول في الشوارع حاملا عكازا وحقيبة بداخله. الذي يوزع الهدايا على الآباء والأطفال في الشوارع ، وخاصة الأطفال ، كان سبب تسميته بهرم سانتا كلوز.

قال العم إيهاب لليوم السابع: أنا لست خائفا ولكني كنت أعيش بمفردي وأحيانا أحسست أني بحاجة لمن يكون معي ، أو حتى لو كلمة طيبة من أحد أو ابتسامة لأصحح ذهني ، قررت منذ زمن بعيد ، أكثر من 5 سنوات ، كانت بداية القصة عندما طلبت سيدة عجوز من طفلها الوقوف لي حتى أتمكن من الجلوس في مكانه في هذه اللحظة ، كان معي الحلويات ، لذلك أنا قرر أن يعطيه ، فبكى الطفل وتحدث لأمه قائلا (أشباه مبارك ، بابا رحمه الله). حياتي ، لأن توزيع الحلويات والهدايا على بعض الحاضرين يجعلني أشعر بسعادة بالغة “.

وتابع: “كنت حريصة على اختيار الأشخاص الذين يمكنهم إسعادهم أو إجبار عقولهم. كنت أتجول في الشوارع والمقاهي. في حال نظرت إلى فتاة أو شاب كان جالسًا قلقًا أو شارد الذهن ، كنت أحاول أن أخرجه من همومه وتفكيره. سأخرج الحقيبة وأعطيه منه ، ويمكن أن يؤخذ حظه “. علكة ، أحيانًا لدي دمى دب صغيرة أو أي ألعاب وحلويات “.

وأوضح: “اعتقد الناس أنني سآخذ نقودًا منهم أو هذا مقابل شيء ما ، لكن في الحقيقة ، هذه مسألة إصلاح للأفكار. لكن كن سعيدا “.

ويقول بروح الكوميديا ​​الحزينة: “كنت أعيش مع أختي وأنا ولكن الله مات. عايش وحدي منذ زمن طويل ولم اتزوج قط رغم انني جميلة والناس يقولون ذلك أشبه الممثل جمال سليمان ولكن لم أكن محظوظا ، لذلك قررت أن أعيش بمفردي ولكن بعد رحلة الحلويات المشاركة في الأعياد.أنا الآن أعيش بين العديد من العائلات ، وكنت حريصًا على التواجد خلال الإجازات ، وإحضار الورود والحلويات وبعض الأشياء التي تعبر عن الفرح “.

واختتم حديثه: “أشارك في زيارة شهرية لدار أيتام بمدينة نصر. ممكن أن أقوم برحلة أعلى ، لكن كل شهر أشارك في دار أيتام مختلفة ، وأطلب من أصحاب الأندية أن يقوموا بعمل زيارة شهرية للأطفال ولو ليوم واحد في الشهر كل يوم كمسألة جبر وأن نقول للناس أن أخلاقنا جميلة وأننا جميعًا مترابطون ويكملون بعضنا البعض.

 

أخلاقنا الجميلة.. "عم إيهاب" يوزع ورد وحلويات بالشوارع وهدفه جبر الخواطر

ملاحظة: هذا الخبر أخلاقنا الجميلة.. "عم إيهاب" يوزع ورد وحلويات بالشوارع وهدفه جبر الخواطر نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.