اخبار منوعة

أخلاقنا الجميلة.. إزاي تعلم أطفالك أن يكونوا جديرين بثقة من حولهم؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أخلاقنا الجميلة.. إزاي تعلم أطفالك أن يكونوا جديرين بثقة من حولهم؟  . والان الى التفاصيل.

الثقة هي إحدى الصفات التي يجب على الآباء غرسها في أطفالهم. أن تكون جديرًا بالثقة يعني أن تكون قادرًا على الوفاء بالوعود ، والصدق ، والثقة بك ، والقيام بالشيء الصحيح. ليس من السهل على كل من الوالدين والأطفال. الجدارة بالثقة هي سمة مكتسبة ويمكن للأطفال أن يبدأوا التعلم في أي عمر ، بالإضافة إلى المدرسة ، يجب على الأطفال أيضًا تطوير هذه السمة في المنزل ويمكن للآباء المساعدة في تعليمهم أيضًا ، لذلك يراجع اليوم السابع بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تسهيل تطوير إحساس بالثقة في المنزل مع أطفالك لتبث وتدعم أخلاقنا الجميلة فيهم منذ الصغر بحسب الموقع “bukitsunriseschool” كالآتي:

أنا أدعم أخلاقنا الجميلة:

الصدق والصراحة والثقة بالنفس ، كل هذه الصفات هي من بين أخلاقنا الجميلة التي يميزها المصريون ، وهو ما يجب أن يربى الطفل عليه منذ الصغر حتى يصل إلى مرحلة الشباب ولا نخاف منه.

لتضع مثالا:

يجب أن تكون نموذجًا جيدًا لأطفالك ، حتى يتمكنوا من الوثوق بك أيضًا ، يجب أن تفي دائمًا بوعودك وأن تكون صادقًا وجديرًا بالثقة عندما تعامل أطفالك ، وتذكر أن الثقة متبادلة ، إذا كنت تثق بهم ، فإنهم سيفعلون ذلك. ثق بك أيضًا ، بمجرد أن تنقض وعدك أو تكذب عليهم ، سيرون أنه لا بأس في القيام بذلك ، وسوف يتعلمون أيضًا ألا يثقوا بك.

قم بإجراء محادثة:

يجب أن تتحدث مع أطفالك عن ماهية الثقة وما تتوقعه منهم. إذا فقدوا ثقتك بنفسك ، اكتشف المشكلة وابحث عن حل يمكن أن يشجعهم على أن يكونوا أفضل. إن التحدث إلى أطفالك من وقت لآخر يجعلهم يتمتعون بقدر كبير من الثقة بالنفس.

ابدأ بمهام صغيرة:

لا تثق بأطفالك في المهام التي تعرف أنهم لن يتمكنوا من القيام بها. ابدأ بشيء صغير ودع طفلك يعرف أنك تثق به للقيام بذلك على أكمل وجه. على سبيل المثال ، لديك طفل يبلغ من العمر 7 سنوات ، يمكنك أن تطلب منه ترتيب سريره كل صباح ، لكن لا يمكنك أبدًا مطالبتهم بغسل السيارة بأنفسهم.

امدح واذكر العواقب:

عندما يتمكن أطفالك من فعل شيء ما قدمته لهم بنجاح ، امدحهم حتى يكونوا متحمسين ، ويجب عليك أيضًا تحديد بعض العواقب إذا فشلوا في فعل ما تطلبه حتى يعلموا أنك لن تتسامح مع الخطأ.

 

أخلاقنا الجميلة.. إزاي تعلم أطفالك أن يكونوا جديرين بثقة من حولهم؟

ملاحظة: هذا الخبر أخلاقنا الجميلة.. إزاي تعلم أطفالك أن يكونوا جديرين بثقة من حولهم؟ نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أخلاقنا الجميلة.. إزاي تعلم أطفالك أن يكونوا جديرين بثقة من حولهم؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أخلاقنا الجميلة.. إزاي تعلم أطفالك أن يكونوا جديرين بثقة من حولهم؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.