اخبار الرياضة

هل تتحول احلام فليك الى حقيقة؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هل تتحول احلام فليك الى حقيقة؟  . والان الى التفاصيل.

أعلنت مصادر صحفية أن هانسي فليك أبدى اهتماماً كبيراً بفكرة قيادة فريق برشلونة.

وأوضحت هذه المصادر أن وكيله بيني زاهافي أشار إلى أن فليك يسعى للعودة للتدريبات في أسرع وقت، ويفضل العمل مع فريق كبير خارج ألمانيا، حيث يجد برشلونة التوافق مع طموحاته، مؤكدة أن النادي أبلغ زاهافي بأنه لن يفعل ذلك. اتخاذ القرارات النهائية في هذا الوقت من الموسم، نظراً للمنافسة الشديدة التي يعيشها الفريق على الألقاب.

وأكدت أن فليك يدرك إمكانية استمرار تشافي في الإدارة الفنية، وهو مستعد للانتظار حتى نهاية الموسم، ورغم اهتمام الأندية الأخرى إلا أنه يعتبر برشلونة أولويته، وخلف الكواليس فليك ويعمل على الاستعداد في حالة اختياره، كما يفكر في إجراء تعديلات تكتيكية. يتابع مباريات برشلونة على نطاق واسع.

  

هل تتحول احلام فليك الى حقيقة؟

ملاحظة: هذا الخبر هل تتحول احلام فليك الى حقيقة؟ نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : هل تتحول احلام فليك الى حقيقة؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هل تتحول احلام فليك الى حقيقة؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!