اخبار طب وصحة

أخطاء في وجبة الإفطار تضيف الدهون إلى محيط خصرك

أخطاء في وجبة الإفطار تضيف الدهون إلى محيط خصرك

هناك مقولة مفادها أنك تتناول وجبة الإفطار مثل الملك ، والغداء مثل الأمير ، والعشاء مثل الفقير ، ووجبة الإفطار الصحية والمغذية في الصباح توفر طاقة كافية لك طوال اليوم..

ما الخطأ الذي يحدث في الفطور؟ إذا كنت تتناول نظامًا غذائيًا عالي السعرات الحرارية على الإفطار ، فإن البطن تخزن الدهون تحت الجلد والحشوية التي يصعب التخلص منها ، وإذا كنت ترغب في الحفاظ على محيط الخصر لديك نحيفًا ، فتأكد من اتباع نظام غذائي يلعب دورًا رئيسيًا في الحرق. سعرات حراريه. بحسب الموقع موقع صحيهناك قائمة بالأطعمة الضارة بصحتك لذا يمكنك تجنبها في المقام الأول. العصائر السكرية: العصائر المعبأة المليئة بالسكر والمواد الحافظة التي تضيف سعرات حرارية فقط إلى الجسم..

دقيق مكرر:

الدقيق المكرر لا يحتوي على أي مغذيات ولكن الكثير من الدهون والسعرات الحرارية السيئة التي تضيف بوصات إلى بطنك.

المحليات الصناعية:

على الرغم من أن المحليات الصناعية تحتوي على سعرات حرارية أقل من السكر المكرر ، إلا أنها تسبب حالات صحية وأمراض أساسية مثل مرض السكري والكبد ومشاكل الكلى..

طعام مقلي:

الطعام المقلي هو وجبة فطور غير صحية مليئة بالدهون المشبعة والمتحولة ، وهو أمر سيء للأشخاص في خضم الصحة العامة.

السلع المخبوزة:

مصنوع من الدقيق المكرر والسكر بالزيت ومنتجات المخابز مثل الكعك والدونت والخبز الحلو ، وهي أسوأ الأطعمة التي يمكن لأي شخص تناولها على الإفطار..

زبدة الفول السوداني:

زبدة الفول السوداني المعبأة غنية بالسعرات الحرارية ومليئة بالملح والسكر وكميات عالية من المواد الحافظة.

حبوب الجرانولا:

على الرغم من أن معظم الناس يعتبرونها صحية ، إلا أن حبوب الإفطار من الجرانولا غير صحية ومليئة بالسكر والمواد الحافظة.

 

قراءة الموضوع أخطاء في وجبة الإفطار تضيف الدهون إلى محيط خصرك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.