اخبار منوعة

أخطاء شائعة عند تخزين البيض تسرع تلفه.. لازم تاخدى بالك منها

بالتأكيد ، يتم استخدام البيض في العديد من الوجبات ، ويستخدمه الجميع في وجبة الإفطار في الصباح ، لذلك لا يوجد منزل بدون عدد من البيض الذي يتم الاحتفاظ به للاستهلاك اليومي ، ولكن البيض يحتاج إلى عناية خاصة عند تخزينه ، حيث لا يستطيع تحمل الظروف الجوية القاسية ، ويجب التعامل معها. على وجه الخصوص ، هناك بعض الأخطاء التي تحدث عند التعامل مع البيض أو تخزينه ، وفقًا للموقع.حقيقة بسيطةعدم شراء البيض المخزن بشكل صحيح عند الذهاب لشراء البيض يجب التأكد من أن البيض مبرد بشكل صحيح في المتجر ، وأن البيض محفوظ في الجزء المبرد ، لأن أي بكتيريا موجودة في البيض يمكن أن تنتشر بسرعة في درجة حرارة الغرفة ، وإمكانية التكاثر إذا كان الجو باردًا ، يجب أن يكون البيض به قشرة نظيفة وغير متشققة ، ويمكنك البحث عن عبوة مغلقة. لا تبرد البيض عند وصولك إلى المنزل عند شراء البيض ، يجب أن تسرع لوضعه فيه. الثلاجة فوراً لتبريدها ، لتلافي درجات الحرارة المرتفعة ، لأن هناك مخاطر حول السالمونيلا ، وهي بكتيريا موجودة في البيض ، والتي قد تسبب الإسهال ، والحمى ، وتشنج المعدة ، عدم ضبط الثلاجة على درجة حرارة مناسبة ، لا يحتاج البيض يوضع في الثلاجة فقط ، ولكن يجب تبريده بدرجة حرارة مناسبة وصحيحة ، ويجب ضبط الثلاجة على درجة حرارة لا تقل عن 40 درجة ، وحفظ البيض في الكرتون ، ويجب عدم وضعه في باب الثلاجة الذي يميل إلى أن يكون دافئًا. غسل البيض ليس ضروريًا ، ويجعله أقل أمانًا ، لأنه قد يزيد من خطر التلوث ، لأنه عند غسل البيض ، يتم امتصاص المادة في البيضة من خلال فتحات قشرة الرأس ، هناك لا يوجد سبب في سلة البيض ، لأن البيضة لديها طبقة واقية من الخارج. لا داعي للقلق بشأن أي أوساخ تتسرب إلى الداخل. باستخدام البيض المكسور ، يمكن للبكتيريا أن تدخل البيض من خلال تشققات في القشرة ، ولا يجب عليك شراء البيض المكسور ، حتى لو كان الكسر صغيرًا ، ولكن إذا تكسرت بيضة أو بيضتان ، يمكنك إنقاذ ما بداخله وكسر البيض ووضعه توضع في وعاء نظيف وتغطى بإحكام وتوضع في الثلاجة وتستخدم في غضون يومين.

 

قراءة الموضوع أخطاء شائعة عند تخزين البيض تسرع تلفه.. لازم تاخدى بالك منها كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.